أول رد من وكيل إريكسين حول اهتمام ريال مدريد بضمه

تحدث وكيل أعمال اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسين لاعب توتنهام، عما يدور بشأن اقتراب وكيله من ريال مدريد.

وقالت صحيفة «ميرور» إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يستهدف صانع الألعاب الدنماركي، وأنه معجب باللاعب البالغ عمره 27 عامًا والذي يتبقى له 12 شهرًا فقط في عقده.

ويحاول السبيرز التوصل إلى صيغة لتجديد عقد إريكسين قبل أن يتعرضوا لشبح فقدانه دون مقابل.

وكيل اللاعب، مارتين سكوتس، رفض الإدلاء بأي تعليق حول مستقبل إريكسين، ولكنه أصر على التركيز في كل ما يتعلق بأرضية الميدان.

وقال سكوتس، لشبكة «إكسترا بلاديت» الإعلامية الدنماركية: «لا أريد أن أضع المزيد من التكهنات حل عقد كريستيان (إريكسين) ومستقبله الكروي، كريستيان (إريكسين) لا يركز سوى على كلة القدم، لقد أصبح واحدًا من لاعبي الطراز الأول حول العالم».

ريال مدريد جلب من توتنهام قبل ذلك كلًا من جاريث بيل ولوكا مودريتش، وسوف يتطلع في الوقت الراهن إلى إريكسين، يراه ريال مدريد خليفة ممتازًا للوكا مودريتش، الذي سيتم عامه الـ34 في سبتمبر.

إريكسين أيضًا كان في دائرة اهتمام جوزيه مورينيو، إذا ما كان الأخير قد عاد إلى البيرنابيو، لكن هذا لم يحدث، فقد أشارت تقارير إسبانية إلى أن مورينيو وضع قائمة قصيرة بمطالبه في الميركاتو قبل الانتهاء من حسم مصير ملف المدرب وتولية زين الدين زيدان، كل من إريكسين وزميله في توتنهام هاري كين، بالإضافة إلى مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، كانوا في تلك القائمة.

ولكن ريال مدريد بدأ حقبة جديدة مع زين الدين زيدان، يستهلها بمواجهة سيلتا فيجو، ومطالب المدرب الفرنسي ستكون لها الأولوية في الوقت الراهن ومستقبلًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى