سيميوني يعلن عن قائمة أتلتيكو مدريد لموقعة يوفنتوس

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي، في المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح أتلتيكو مدريد في قطع خطوة كبيرة نحو دور الثمانية للبطولة، بعد أن تمكن من الفوز ذهابا على ملعبه بثنائية نظيفة، سجلها المدافعان جودين وخوسيه ماريا خيمينيز.

وتوجهت بعثة الفريق الإسباني إلى مدينة تورينو الإيطالية ظهر اليوم الإثنين في بعثة تضم 20 لاعباً، من بينهم قائد الفريق المدافع المخضرم الدولي الأوروجواياني دييجو جودين، الذي يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن تعرض لها خلال تدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي.

ويمني سيميوني، نفسه، بتعافي جودين، على أمل ان يكون جاهزاً قبل المواجهة المرتقبة أمام البيانكونيري غدا، حيث أدى اللاعب مساء الأحد تدريبات منفردة ومن المفترض أن يتدرب اليوم عقب الوصول لإيطاليا، من أجل الوقوف على حالته بشكل نهائي ومدى جاهزيته للمشاركة.

ويغيب عن قائمة الفريق أربعة لاعبين مهمين، هم: المهاجم الإسباني دييجو كوستا الذي يعاني من إصابة عضلية، ولاعب الوسط الغاني توماس بارتي للإيقاف، والمدافعين البرازيلي فيليبي لويس والفرنسي لوكاس هرنانديز للإصابة.

وشهدت القائمة تواجد عدد من اللاعبين الشباب والبدلاء، حيث ضم سيميوني أربعة لاعبين من الناشئين هم: الحارس أليكس دوس سانتوس، المدافع خابيير مونتيرو، لاعب الوسط ميكيل كارو والمهاجم خواكين مونيوز.

وجاءت القائمة التي أعلنها سيميوني في مختلف المراكز على النحو التالي:

للمرمى: يان أوبلاك، أنطونيو أدان وأليكس دوس سانتوس

للدفاع: دييجو جودين، ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، خوانفران توريس، سانتياجو أرياس وفرانسيسكو مونتيرو.

للوسط: كوكي، ساؤول نيجيز، رودريجو هيرنانديز، توماس ليمار، فيكتور ماشين «فيتولو»، ميكيل كارو، خواكين مونيوز وكوكي ريسوريكسيون

للهجوم: أنطوان جريزمان، أنخيل كوريا، ألفارو موراتا ونيكولا كالينيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى