زيدان يحسم موقفه بشأن إمكانية العودة لتدريب ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدير الفني الفرنسي السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، يرفض العودة للتواجد داخل أروقة سانتياجو بيرنابيو خلال الفترة الحالية.

ووفقا لشبكة «آل بايس» فإن زيدان يرفض العودة لصفوف ريال مدريد خلال الفترة الحالية، لكنه يدرس الأمر للتواجد بداية من يونيو المقبل، إذ أن الظروف والأجواء التي يمر بها الفريق حاليا لا يريد الانخراط بداخلها.

وأضاف التقرير إلى أن رئيس نادي ريال مدريد قد أرسل مبعوثا للتحدث مع الفرنسي الذي لديه عرض من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي حتى عام 2022 لكنه رفض التواجد حاليا.

وأشار التقرير إلى أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان قد انتهت بالتدهور الشديد بعد أن استقال في يونيو الماضي، ولم يجرؤ الرئيس ولا يده اليمنى، خوسيه أنخيل سانشيز، على الاتصال به مباشرة ليقدم له عرضا جديدا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الأيام الماضية إلى أن إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد قد تحدث مع الفرنسي للعودة من جديد لقيادة الفريق.

ويعاني فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية كثيرا على كل الأصعدة، إذ خرج الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور ثمن النهائي على يد أياكس الهولندي بفضيحة، وكان الخروج من الكأس المحلي على يد برشلونة قد سبق ذلك، فيما ابتعد عن صدارة الدوري بفارق 12 نقطة، والأهم من ذلك ما يحدث داخل غرفة خلع الملابس من أمور تخص رحيل مدرب الفريق الحالي سانتياجو سولاري.

واستطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف لهدف على بلد الوليد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد ريال مدريد من النقاط ليصل للنقطة 51 محتلًا المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد و12 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وافتتح اللاعب المغربي أنور محمد أهداف اللقاء لصالح بلد الوليد في الدقيقة 29، بعد أن أضاع روبن ألكاراز ركلة جزاء لصالح فريقه، وسجل بلد الوليد قبلها هدفين ولكن حكم اللقاء ألغاها بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو، وتعادل الفرنسي رافاييل فاران مدافع فريق ريال مدريد للفريق الملكي في الدقيقة 34، وأضاف مواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق الهدف الثاني للريال في الدقيقة 51، وخلال الدقيقة 59 عاد كريم بنزيما ليسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق الملكي في مرمى بلد الوليد، واختتم الكرواتي لوكا مودريتش أهداف اللقاء في الدقيقة 85.

واستطاع الفرنسي الفوز مع ريال مدريد بتسعة بطولات خلال موسمين ونصف الموسم، وذلك بعد توليه المهمة خلفا للإسباني رافا بينيتيز، إذ تمكن من حصد 3 نسخ لبطولة دوري أبطال أوروبا على التوالي؟

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى