راموس يهدد بمغادرة ريال مدريد في حال تم التعاقد مع مورينيو

يقدم فريق ريال مدريد الإسباني، بواحد من أسوأ مواسمه هذا العام على كافة الأصعدة وفي مختلف البطولات المحلية والقارية بعد خروجه من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، فضلاً عن تراجع نتائجه في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وانعكست هذه النتائج السيئة على لاعبي الفريق، خاصة القائد سيرجيو راموس، المدافع الحديدي للفريق والذي دخل في مشكلات مؤخراً مع إدارة النادي في أعقاب النتائج المتردية للفريق.

وقد يكون سيرجيو راموس أحد هؤلاء اللاعبين الذين يكرهه عدد كبير من مشجعي كرة القدم حول العالم، لكن أنصار ريال مدريد يعشقونه ويرفضون التخلي عنه لأي سبب.

ويستحق راموس وزنه ذهبا في قلعة «سانتياجو برنابيو» في ظل الإنجازات الكثيرة التي حققها مع الفريق على مدار نحو 14 سنة، ارتدى فيها قميص النادي الملكي بعد انتقاله من إشبيلية في صيف 2005 مقابل 27 مليون يورو.

ورغم هذه الفترة الطويلة للاعب في النادي إلا أن التكهنات مؤخراً تشير إلى أن نهاية عصر راموس في ريال مدريد قد اقتربت.

وشهد الأسبوع الماضي مشادة كبيرة بين سيرجيو راموس، وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في أعقاب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة أمام أياكس أمستردام بنتيجة 4-1، وتطورت المشادة بين الطرفين وقال راموس لرئيس النادي: «أدفع لي مستحقاتي وأنا أرحل فوراً».

كما شهد تدريب الفريق يوم السبت مشادة بين راموس، وزميله في الفريق المدافع مارسيلو.

وترددت في الساعات الماضية أنباء عن تواصل مسؤولي ريال مدريد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى تدريب الفريق من قبل، من أجل الأشراف على تدريب الفريق في الفترة المقبلةن خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني الحالي.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن راموس هدد بالرحيل عن ريال مدريد إذا تم تعيين مورينيو.

وباتت أيام سولاري معدودة في ريال مدريد، وهو يترقب قرار الإقالة في الأيام الجارية، ولكن قد يجعله الفوز عل بلد الوليد أمس 4-1، يستمر لبعض الوقت، على الرغم من انتشار تقارير تؤكد أنه سيتم توجيه الشكر له في غضون الـ 48 ساعة القادمة.

وكان راموس على خلافات كبيرة مع المدرب البرتغالي حينما تولى تدريب الريال خلال الفترة من 2010 إلى 2013، وكان دائما يتحاشى المواجهة مع مورينيو في تلك الفترة.

ويتبقى موسم واحد فقط في عقد سيرجيو راموس (32 سنة) مع ريال مدريد، وسيسعى ريال مدريد جاهداً لتمديد تعاقده، لاسيما مع انتشار تقارير تربط بينه وبين الانتقال ليوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل.

ولا يعتبر المدافع القوي الوحيد الرافض لفكرة التعاقد مع مورينيو، حيث كشفت صحيفة «ديلي ميل» في تقريرها أن نجوم الفريق الكبار: الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو والويلزي جاريث بيل، لا يرغبون في رؤية مدرب مانشستر يونايتد السابق في البرنابيو.

ورحل مورينيو عن تدريب العملاق الإنجليزي في شهر ديسمبر الماضي بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، وتم التعاقد مع أولي جونار سولسكاير بدلاً منه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى