بيكيه يصرخ في وجه كوتينيو في تدريبات برشلونة

شهدت تدريبات فريق برشلونة، اليوم الجمعة، حدثا لا يحدث كثيرا داخل أروقة مقر تدريب الفريق، إذ بدأ المران بشكل عادي وتبادل لاعبو الفريق الكرات بالتمرير القصير، وذلك استعدادا لمواجهة الليجا المقبلة، السبت، أمام رايو فاييكانو.

ويلتقي فريقا برشلونة ونظيره رايو فاييكانو، غدا السبت، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، لحساب الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وذلك في بداية مباريات التحصيل الحاصل ونثر السحر لدى ميسي ورفاقه بعد توسيع الفارق مع ريال مدريد إلى 12 نقطة، في الوقت الذي يمني فيه الضيف النفس للهروب من مراكز الهبوط.

ووفقًا لشبكة «آل فوتبول» البريطانية فإن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه قد صرخ في وجه نظيره البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي كان فاقدا لتركيزه قائلاً: «فيليب.. أنت لست معنا» أو في إشارة أخرى بأنك لست متصلًا معنا ذهنيًا.

ويدخل الفريق الكتالوني مباراة الغد متصدرا للجدول برصيد 60 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، فيما يوجد الضيف بالمركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

كما شهد المران تدخلا عنيفا من قبل بيكيه نفسه على اللاعب الفرنسي المنضم حديثا للفريق الكتالوني جان كلاير توديبو، وذلك بعد وقت قصير من الواقعة الأولى.

وخاض بيكيه هذا الموسم مع برشلونة 37 مباراة بمختلف البطولات، إذ سجل 5 وصنع 2، وذلك بواقع 3.330 دقيقة لعب، بالإضافة إلى كونه اللاعب الأكثر مشاركة من ضمن لاعبي فريقه هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى