تقارير تقرب جاريت بيل من الانتقال للمان يونايتد

توصل المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى اتفاق مع الويلزي جاريث بيل نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، تمهيدا لضمه إلى صفوف «الشياطين الحمر» في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب تقارير.

ومجددا يكتنف مستقبل بيل الغموض في «سانتياجو برنابيو»، بعد تواضع مستواه في خط هجوم الفريق «الملكي» وعدم قدرته على إحداث الفارق في المباريات الحاسمة، وتعويض غياب زميله السابق البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي رحل أوائل الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت صحيفة «برمنجهام لايف» الإنجليزية عن الصحفي الإسباني إدواردو إندا قوله إن إدارة يونايتد والويلزي توصلا بالفعل إلى اتفاق حول بنود العقد الشخصي، الذي سيوقعه في قلعة «أولد ترافورد» الصيف المقبل.

ويعاني بيل بالفعل من أجل العودة إلى مستواه المعهود تحت قيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، ولطالما ينال انتقادات وعبارات استهجان من قبل مشجعي «لوس بلانكوس» خلال المباريات، وكان آخرها لقاء «الكلاسيكو» الأخير التي تلقى فيها الريال هزيمة أمام برشلونة السبت الماضي.
صفقة هازارد في مهب الريح
وأضاف إندا أن القرار الذي اتخذه بيل بالانضمام إلى مانشستر يونايتد قد أغضب المسؤولين في «المرينجي» الذين كانوا يأملون في استغلال مهاجم الفريق في المفاوضات الخاصة بمحاولة الحصول على توقيع البلجيكي إيدن هازارد نجم وسط فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال الصحفي الإسباني: «هناك غضب عارم، والكل في النادي على يقين من أنه (بيل) قد توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد، ليخدع بذلك ريال مدريد الذي أراد أن يبيعه إلى تشيلسي ليخفض تكاليف صفقة ضم هازارد».

وتابع: «هم (تشيلسي) يريدون بيعه مقابل 120 مليون يورو (104 ملايين إسترليني)».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى