وكيل أعمال بوفون يكشف ما حصل مع الحارس الإيطالي

كشف سيلفانو مارتينا وكيل أعمال حارس المرمى الإيطالي لفريق باريس سان جيرمان، جيانلويجي بوفون، ما حصل مع النجم المخضرم، خلال لقاء إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد.

وقال مارتينا في تصريح لموقع “كاتشير ميركاتو” الإيطالي، إن حارس المرمى لم يحالفه الحظ ضد مانشستر، مضيفاً :”سارت الأمور بشكل خاطئ مع بوفون في الليلة الماضية”.

وتابع :”أنا في ميلان الآن لذا لا أعرف الأسباب التي أدت إلى هذا الإحباط، لكن كرة القدم يحدث فيها كل شيء، خيبة أمل كبيرة عندما تفوز 2/0 خارج ملعبك ثم تودع البطولة، لا أعتقد أن ذلك حدث في السنوات القليلة الماضية”.

وحول ركلة الجزاء الممنوحة لليونايتد قال:” الآن هناك تقنية (فار) حيث تمت إعادة الحالة، فمن الواضح أن هناك أسبابًا لتوقيع العقوبة، لكن القرار جاء بلمسة يد على كيمبيمبي، في مواجهة روما احتسبت ركلة جزاء أيضاً على فلورينزي، كان هناك خطأ في تدخله وبعد ذلك اعترف هو به”.

وكان الحارس المخضرم البالغ من العمر 41 عاماً، قد حصل على تقييم 2/10 فقط عن أدائه حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بعد خطئه الفادح الذي أهدى لوكاكو الهدف الثاني لليونايتد باللقاء، والجدير بالذكر أن عقد بوفون ينتهي مع الفريق الباريسي هذا الصيف، وبهذا الصدد قال وكيل أعماله :”لا أعرف ما الذي سيحدث، ولكن لن أتمكن من تأكيد ما إذا كان سيبقى أو لا، سأتحدث إلى النادي، لكنني لن أدخل في هذه الأمور في الوقت الحالي، سنفعل كل شيء بهدوء”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى