من هو صاحب الشعر الأزرق الذي ظهر بجانب نيمار؟

ظهر بجانب اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد، شخص ذو شعر أزرق رفقة نجم الباريسي المصاب بالمدرجات.

وفاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب حديقة الأمراء، ليصعد الشياطين الحمر للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الأعرق.

يعد ذلك الشاب «نيناجا» الذي ذهب إليه اللاعب البرازيلي قبل اللقاء لإلقاء التحية عليه وأخذ الصور التذكارية معه هو أحد أهم مستخدمي الألعاب الإلكترونية في العالم، إذ يمتلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ما يقرب من 14 مليون متابع بالإضافة إلى 4 ملايين آخرين على تويتر.

إذ كانت تقارير قد نشرت مؤخرًا عن اللاعب تفيد بأنه يجني ما يقرب من نصف مليون دولار شهريا من لعبة على الإنترنت تدعى «فورتي نايت».

ونشر «نيناجا» عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر صورة له مع البرازيلي الذي غاب عن لقاء الأمس بداعي الإصابة مرفقا بعض الكلمات معها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى