لجنة الحكام تغفل إنذار كليمونت لينجليه في الكلاسيكو

في واقعة غريبة للغاية، غفلت لجنة الحكام المسؤولة عن بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أن اللاعب الفرنسي كليمونت لينجليه، مدافع الفريق، كان قد تحصّل على البطاقة الصفراء الخامسة أمام نظيرهريال مدريد في الكلاسيكو الأخير الذي جمعهما، ولم يتم ذكر اسمه ضمن التقرير الصادر عنها حول اللاعبين المعاقبين، اليوم الخميس.

وتحصل الفرنسي المنضم من صفوف فريق إشبيلية الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو على بطاقة صفراء خلال الدقيقة 62 بالمباراة من قبل الحكم أونديانو مايينكو.

وكان الفريق الكتالوني قد حسم الكلاسيكو الأخير الذي جمعه مع نظيره الأبيض بهدف نظيف عن طريق اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، الأمر الذي جعل الفارق بينهما يتوسع إلى 12 نقطة.

ويلتقي برشلونة مع نظيره رايو فاليكانو السبت المقبل لحساب الجولة الـ27 من بطولة الدوري المحلي على ملعب كامب نو، وذلك بعد أن تم حسم الدوري إكلينيكيا عقب الفوز أمام ريال مدريد.

ونجح فريق جيرونا أمس في التتويج بكأس السوبر الكتالوني بعد الفوز على برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب «نوفا كرو» وانتهت بنتيجة هدف نظيف، إذ دخل النادي الكتالوني المباراة بقيادة المهاجم الغاني كيفين برينس بواتينج في خط الهجوم بالإضافة لمشاركة المدافع الجديد توديبو القادم من تولوز الفرنسي لأول مرة منذ انضمامه خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن برشلونة كان صاحب اللقب في العام الماضي بعدما فاز على إسبانيول بركلات الترجيح، ولكن جيرونا نجح في الفوز هذا العام ليحقق البطولة الأولى له منذ 11 عامًا.

وخاض المدافع الفرنسي هذا الموسم 32 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات، إذ سجل هدفًا وحيدًا خلال 2.484 دقيقة لعب، بالإضافة لمستواه الجيد.

زر الذهاب إلى الأعلى