فالفيردي يحذر لاعبيه ويعطي المثال بريال مدريد

حذر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسباني من تعرض الفريق الكتالوني لسقوط مشابهة لما حدث لريال مدريد في الأيام الماضية بعد إقصاء النادي الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي احتضنها ملعب «البرنابيو».

وأرسل فالفيردي تحذيرًا للاعبيه عقب الخسارة أمام جيرونا في نهائي السوبر الكتالوني بهدف نظيف، قائلاً: «ما حدث لريال مدريد يمكن أن يحدث أيضًا لنا، وهذا يخدمنا لكي نكون حذرين».

وتابع فالفيردي حديثه: «حتى الآن لم نتأهل إلى دور ربع النهائي، حتى وإن كان لدينا ميزة اللعب في الكامب نو، ولكن يوم سيئ مثل هذا يمكنه أن يخرجك البطولة».

وتطرق مدرب النادي الكتالوني بالإشارة إلى منافسة ريال مدريد في الدوري الإسباني، مشيرًا: «بالنسبة لنا سيبقي خصم قوي».

وأردف فالفيردي عن أداء بواتينج وموريو في هذه المباراة، قائلاً: «موريو يؤدي بشكل جيد، ولديه تسلسل هرمي ف الدفاع، وبالنسبة لبواتينج لديه تحركات رائعة في الخط الأمامي، والأهم هو اختلاطهم بلاعبي الرديف ونحن سعداء لهذا».

جدير بالذكر أن ريال مدريد تعرض لأزمة كبيرة في الفري الأبيض بعد خسارته 3 بطولات مهمة في أسبوع واحد بعدما خسارة كلاسيكو الكأس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما سجل المهاجم الأوروجوياني هدفين ثم سجل اللاعب الفرنسي فاران الهدف الثاني في مرماه عن طريق الخطأ لتنتهي المبارة بثلاثية نظيفة، ثم كلاسيكو الليجا في المباراة التي أقيمت على ملعب «البرنابيو» وانتهت بهدف نظيف سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش، ثم توديع بطولة «التشامبيونزليج» على يد زملاء الهولندي فرينكي دي يونج، أيضًا على ملعب سانتياجو برنابيو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى