جاريت بيل قريب من مغادرة ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية في الفترة الماضية عن اقتراب النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

ويعاني اللاعب الويلزي في الفترة الحالية في ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، من قلة المشاركة.

وفي المباريات القليلة التي يشارك فيها جاريث بيل يظهر بمستوى سيئ للغاية يجعله يتلقى انتقادات لاذعة من الجماهير العاشقة للفريق الكتالوني.

مما دفع التقارير للتكهن بشأن مستقبل الويلزي داخل قلعة «سانتياجو برنابيو» معقل الفريق الملكي، والتي أشارت إلى أنه من الممكن أن يدخل في صفقة تبادلية للريال سواء مع تشيلسي أو توتنهام.

ولكن، خرجت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، لتحسم مصير النجم الويلزي داخل صفوف الفريق الإسباني ريال مدريد، سواء بالبقاء أو بالرحيل.

فأكدت صحيفة «صن» الإنجليزية أن النجم الويلزي جاريث بيل لن يرحل عن صفوف ريال مدريد، ولن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن بيل يشعر بالغضب من الأندية الإنجليزية التي ترغب في الحصول على خدماته، لأنهم لا يستطيعون تحمل نفقاته.

وتابعت «صن» أن كلًا من مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي يسعيان لضم جناح ريال مدريد الذي ستبلغ صفقة رحيله عن الريال حوالي 150 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن الأزمة هنا ستكون بسبب راتب جاريث بيل الأسبوعي، حيث يطلب الويلزي الحصول على 650 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما لا يستطيع أي ناد توفيره.

وكان أبرز ما قدمه بيل للفريق الملكي، هو هدفه في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة وقيادته للفريق على تحقيق اللقب، وتسجيله هدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ليفربول، ليقود الريال للتتويج باللقب بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وينتهي عقد النجم الويلزي مع ريال مدريد في عام 2022، وسجل معهم هذا الموسم 13 هدفا فقط حتى الآن في 33 مباراة، ولكن الفريق الملكي يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني الممتاز.
وكيل جاريث بيل يهاجم جماهير ريال مدريد
أشعل جوناثان بارنيت، وكيل المهاجم الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الأزمة بين الجماهير واللاعب، بعدما أدلى بتصريحات الإثنين، هاجم فيها جماهير النادي الملكي بشكل سيئ ومرفوض.

ودأبت جماهير ريال مدريد، على توجيه الانتقادات الحادة للاعب في المباريات الأخيرة، في ظل المستوى السيئ الذي يقدمه مع الفريق، وعدم وجود تأثير واضح له، يقود من خلاله الفريق لحصد الانتصارات سواء في بطولة الدوري الإسباني أو كأس ملك إسبانيا.

وظهر جاريث بيل بمستوى متواضع في مباراتي الكلاسيكو الأخيرتين أمام الغريم التقليدي برشلونة ما دفع الجماهير للهجوم عليه.

وشن جوناثان بارنيت، هجوما لاذعا على جماهير ريال مدريد، في تصريحات نقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية، اليوم. وقال الوكيل في تصريحات نقلتها شبكتي «بي.بي.سي» و«سكاي سبورتس» الرياضيتين العالمتين: «هذا الجيل من جماهير ريال مدريد سيتحدث لعدة سنوات قادمة عن أهداف جاريث».

وتابع جوناثان: «بصراحة، يجب أن يخجل هؤلاء المشجعون من أنفسهم، يستحق جاريث بيل أعظم احترام، إن الطريقة التي يتعاملون بها معه حالياً لا يمكن أن توصف سوى بأنها وصمة عار».

وأوضح جوناثان: «خلال السنوات الست التي قضاها جاريث بيل مع ريال مدريد في إسبانيا، فاز بكل شيء، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب على هؤلاء المشجعين أن يُقبلوا قدميه».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى