دي يونج يكشف طلب برشلونة له بإقصاء الريال

علّق اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي، على مواجهة ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

كما كشف نجم خط الوسط الهولندي، عن الطلب الذي طلبه منه فريقه الجديد برشلونة، عندما تعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الفريق الكتالوني أعلن رسميًا عن التعاقد مع دي يونج بعقد يستمر لـ 5 مواسم، في صفقة بلغت حوالي 75 مليون يورو.

ولكن من المقرر أن يستمر اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، ضمن صفوف أياكس أمستردام الهولندي حتى نهاية الموسم، على أن ينضم لبرشلونة في الصيف.

ويواجه أياكس أمستردام نظيره ريال مدريد، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الإياب لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويستضيف الفريق الملكي نظيره الهولندي، في واحدة قد تكون من أكثر مباريات دور ثمن النهائي بدوري الأبطال إثارة، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل ريال مدريد.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت على ملعب «يوهان كرويف أرينا» معقل أياكس، بفوز الريال بهدفين مقابل هدف وحيد لأياكس.

وسجل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الهدف الأول للفريق الملكي في مرمى أياكس، وبعدها تعادل المغربي حكيم زياش لصالح الفريق الهولندي.

وكانت المباراة تتجه إلى التعادل الإيجابي، لولا أن اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو سجل هدف الفوز للفريق الملكي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وجاءت تصريحات دي يونج في حديثه لصحيفة «دي تليجراف» الهولندية ونقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.
دي يونج وطلب برشلونة الغريب
أكد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي ونجم برشلونة الإسباني القادم، أن البارسا طلب منه إقصاء نادي ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة الحالية.

وقال لاعب خط الوسط الهولندي: «عندما تعاقد معي برشلونة طلب مني إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، من دور الـ 16».

وتابع نجم أياكس أمستردام الهولندي «بالطبع شاهدت مباراة برشلونة وريال مدريد السبت الماضي في منزلي، ولكنني لن أحلل أداء الفريق الملكي».

وأضاف فرينكي دي يونج: «إذا نجح أياكس في إقصاء ريال مدريد فسيكون شيئا مفاجئا لعالم كرة القدم، وهو وضع اسم أياكس في دور الثمانية مرة أخرى».

واختتم نجم برشلونة الجديد حديثه قائلًا: «بالطبع هدفنا هو أن نحرج ريال مدريد وسنلعب للضغط على الكرة وإرهاق دفاعاتهم، ولدينا جودة كافية للفوز عليهم».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى