بالفيديو.. مشادة بين بيكيه ومالكوم في تدريبات برشلونة

شهدت تدريبات فريق برشلونة التي أقيمت أمس، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد في اللقاء الملقب بـ «كلاسيكو الأرض»، اليوم السبت مشادة بين مدافع الفريق جيرارد بيكيه، وزميله مالكوم.

واشتعل بيكيه غضبًا في وجه مالكوم، بعدما أضاع الأخير 19 تمريرة أثناء المران، ما جعل قائد البارسا يركض نحوه ويحاول الاشتباك معه، رغم تدخل زملائهم لتهدئة الموقف، حسبما نشر موقع برنامج «كواترو» الإسباني الشهير.

وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بشغف كبير، لقاء كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الميرنجي، وذلك بعد 72 ساعة فقط من مواجهتهم في إياب دور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا.

اختبر معلوماتك.. ماذا فعل الأساطير في أول كلاسيكو لهم؟

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الإياب بثلاثية نظيفة، بعدما تعادل مع ريال مدريد في الذهاب بهدف لكل منهما، ليتأهل إلى المباراة النهائية ويواجه فالنسيا الصاعد على حساب ريال بيتيتس.

وفي الكلاسيكو المنتظر اليوم، ريال مدريد يسعى للانتقام من الخسارة العريضة التي تلقاها الأربعاء، رغم تقديم رجال المدرب سانتياجو سولاري عرضًا مميزًا دون تسجيل أهداف، ليعاقبهم الأوروجواياني لويس سواريز بتسجيله هدفين وتسببه في الثالث.

أما برشلونة فيسعى لقتل المنافسة على الدوري مع ريال مدريد وتوسيع الفارق في الصدارة، أمامه وأمام أتلتيكو مدريد، وخروجه دون تعثر من تلك المباراة يعني ضمان الليجا إكلينيكيًا بالنسبة له، والتفرغ بشكل أكبر لبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي يخوض لقاء العودة به على كامب نو في دور الـ16 أمام ليون الفرنسي في ذات الأسبوع.

 

إليكم الفيديو:

https://twitter.com/i/status/1101883336342073345

زر الذهاب إلى الأعلى