صراع بين يوفنتوس واتلتكو مدريد لضم نجم بنفيكا

سيدخل أتلتيكو مدريد سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بحثًا عن العديد من التدعيمات، خاصة في خط الدفاع، بعد تزايد احتمالية رحيل الأوروجواياني المخضرم دييجو جودين، الذي ينتهي تعاقده مع «الروخيبلانكوس» بنهاية الموسم الحالي، واقترابه من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وخلال الأيام الماضية، أكدت إدارة إنتر ميلان المفاوضات مع جودين، صاحب الثلاثة وثلاثين عامًا، والذي يقضى موسمه التاسع حاليًا في صفوف أتلتيكو مدريد.

ووجهت إدارة «الروخيبلانكوس» أنظارها نحو البرتغالي الشاب روبن دياز، مدافع نادي بنفيكا البرتغالي، كأحد أبرز الخيارات التي سيحاول ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يعد أحد أبرز المواهب في الكرة الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، وحظى بمتابعة مكثفة من كشافي أتلتيكو مدريد خلال العديد من المباريات.

ويواجه أتلتيكو مدريد منافسة شرسة من عدد من الأندية الأوروبية الكبرى التي أبدت هي الأخرى اهتمامًا بالغًا بالتعاقد مع روبن دياز، والذي لفت أداؤه أنظار الجميع، رغم أن عمره 21 عامًا فقط.

ووفقًا لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب في التقدم على أتلتيكو مدريد في ضم روبن دياز، وبدأ بالفعل المفاوضات مع بنفيكا، حيث قد يتخلى «البيانكونيري» عن خدمات الكرواتي ماركو بياتسا، المعار حاليًا في نادي فيورنتنيا الإيطالي، خاصة أن النادي البرتغالي يقيم نجم دفاعه بقيمة 40 مليون يورو.

وتحسبًا لاحتمالية خسارة روبن دياز، فإن أتلتيكو مدريد يضع عينه كذلك على الصربي نيكولا ميلينكوفيتش، مدافع نادي فيورينتينا، والذي يقدم هو الآخر أداءً مثاليًا رفقة النادي البنفسجي في الموسم الحالي.

وقد يضطر أتلتيكو مدريد لمضاعفة العمل على جلب لاعبين لخط الدفاع خلال الصيف المقبل، خاصة في حالة قرر لوكاس هيرنانديز الرحيل عن ملعب «واندا ميتروبوليتانو» نحو نادي بايرن ميونيخ الألماني، وهو ما سيترك فراغًا كبيرًا في الفريق، خاصة على الجبهة اليسرى للدفاع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى