لماذا هتف جمهور برشلونة لكريستيانو في “الكلاسيكو”؟

لم يكن عدد أنصار برشلونة كبيراً في ملعب “سانتياغو برنابيو”، لكنهم تصدروا المشهد في لحظة مثيرة للاهتمام خلال مواجهة “الكلاسيكو”، بعد أن هتفوا للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد السابق بطريقة غريبة خلال الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على ريال مدريد الذي صعد بالزائر الكتالوني لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وتفوق الريال هجوميا على ضيفه، لكنه تفنن في إهدار الفرص السهلة وخاصة عبر فينيسيوس وكريم بنزيمة، كما تألق حارس البرسا العملاق أندريه تير شتيغن في محاولات عديدة، وخاصة في ضربة رأس سرخيو ريغيلون.

وفي المقابل كان برشلونة أكثر فاعلية على المرمى، وسجل ثلاثة أهداف من تسديدتين فقط في سيناريو غريب، رغم أنه كان الطرف الأسوأ في القمة، لذا تفاعل مشجعو النادي “الكتالوني” مع الموقف السريالي بالهتاف لرونالدو

ولم يشعر جمهور ريال مدريد بقيمة البرتغالي رونالدو في حسم الهجمات كما شعروا في هذه المباراة، ولربما فاز الفريق الملكي بنتيجة كبيرة إذا كان نجم يوفنتوس الحالي في مقدمة هجوم الميرينغي.

وعلى نحو ساخر هتف جمهور برشلونة القليل في مدرجات برنابيو “أين كريستيانو رونالدو؟” للاستهزاء من تضييع الريال للفرص المتتالية وعجزه عن هز الشباك، وأثار الهتاف المتكرر استياء جمهور الريال الذي حاول التغطية على صوت الهتاف بإطلاق صفارات استهجان مدوية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى