وكيل أعمال بيل يتحدث عن واقعة مباراة ليفانتي

مازالت واقعة رفض جاريث بيل الاحتفال مع زميله لوكاس فاسكيز، لاعبيريال مدريد الإسباني، بعد تسجيل الهدف الثاني للنادي الملكي في شباك ليفانتي، تتصدر عناوين الصحافة العالمية، وسط ردود أفعال واسعة من نجوم كرة القدم ومدربي الساحرة المستديرة.

وانتشر في الساعات الأخيرة رد فعل جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الويلزي، معلنًا رفضه وجود أي مشكلة بين بيل وزملائه في الفريق الأبيض.

وتحدث وكيل أعمال بيل لشبكة «ESPN» البريطانية عن واقعة عدم قيامه بإجراء عمليات الإحماء بعدما قام سولاري بالدفع بفالفيردي بدلاً من توني كروس، بالإضافة لواقعة رفضه الاحتفال مع فاسكيز، قائلاً: «جاريث بيل في حالة جيدة، وهذا الهراء لا يزعجه».

ويبدو أن جاريث بيل يعيش فترة صعبة داخل النادي الملكي، خاصة أن شبكة «سير» الإسبانية أعلنت أنه غاضب بموقف مارسيلو وكورتوا بعد إعلانهما عدم تأقلمهما مع الفريق بشكل جيد.

وكان اللاعب البرازيلي مارسيلو قد أعلن من قبل عن عدم إجادة بيل للغة الإسبانية، مشيرًا: «فقط يتحدث الإنجليزية ونتواصل معه بالإشارات».

وكشف أيضًا الحارس البلجيكي كورتوا أن الويلزي بيل يلقب داخل غرفة الملابس بـ«لاعب الجولف» نظرًا لحبه لهذه اللعبة.

ورد بارنيت على تصريحات مارسيلو وكورتوا، قائلاً: «بيل لا يمتلك أي مشكلة مع أي لاعب داخل الفريق».

وأردف وكيل أعماله عن مشاكل بيل الأخيرة، باعثًا رسالة إلى جمهور ريال مدريد: «الأمر يؤلمه عندما يغيب دعمهم له، على الرغم من أنهم يدعمون لاعبين آخرين ليسوا رائعين مثله، وهذا أمر جنوني، لأنه يحدث فقط في إسبانيا ولم أفهمه».

وكشف بارنيت عن غضبه من زملاء بيل بعدم تمرير الكرة إليه، قائلاً: «عليهم أن يمرروا له الكرة حتى يظهر أفضل ما لديه، وبيل كان بإمكانه الذهاب إلى مكتب المدير ويقدم شكواه، ولكنه لا يريد أن يزعج أحدًا».

واختتم وكيل أعمال جاريث بيل عن علاقة جاريث بيل مع رونالدو: «كريستيانو وبيل لم يعتادا على الخروج للعشاء سويًا، ولكن لا يوجد كراهية بينهما، لأنهما مختلفان تمامًا، وحياته تسير لأنه أفضل لاعب في العالم، ولا أعتقد أنه كان يريد أن يصبح أفضل عارض أزياء في العالم»

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى