التشكيلة المتوقعة لمباراة “الكلاسيكو”

ينتظر محبو الساحرة المستديرة مباراة الكلاسيكو التي تجمع فريقي برشلونة وريال مدريد في إياب نصف كأس ملك إسبانيا والتي يحتضنها ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل النادي الملكي.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو» المتواجد في مدينة برشلونة، ومنح الإسباني لوكاس فاسكيز للنادي الملكي هدف التقدم في الدقيقة 6 ثم تعادل اللاعب البرازيلي مالكوم للنادي الكتالوني، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

في حراسة المرمى يتوقع الجميع مشاركة الحارس الألماني تير شتيجن خاصة أن سيليسين يتدرب بشكل منفرد خلال هذه الأيام.

وفي خط الدفاع يعتقد أن فالفيردي سيقوم باشراك سيميدو حتى يوقف خطورة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نظرًا لامتلاك السرعة العالية ومهارة هز الشباك، ولا يوجد شك حول مشاركة الثنائي جيرارد بيكيه ولينجيلت كقلب دفاع، خاصة أن المدرب الإسباني منح لينجيلت الراحة في المباراة الماضية أمام إشبيلية والتي انتهت بفوز البلوجرانا برباعية مقابل هدفين.

وستكون الجهة اليسرى من نصيب اللاعب الإسباني جوردي ألبا، بعدما أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب الباسكي فالفيردي.

وفي خط الوسط هناك لاعبان لا يوجد خلاف عليهما هما سيرجيو بوسكيتس وايفان راكيتيتش أو ربما يتكرر الأمر مع الإسباني سيرجي روبيرتو مثلما حدث في مباراة ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا أو ربما نشاهد أرتورو فيدال.

وفي خط الهجوم هناك لاعبان أساسيان هما ليونيل ميسي ولويس سواريز، واللاعب الثالث من المتوقع أن يكون من نصيب الفرنسي عثمان ديمبلي، وكوتينيو على دكة البدلاء، على الرغم من مشاركة كوتينيو كأساسي في مباراة ملعب «بيزخوان».

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

حارس المرمى: تير شتيجن.

المدافعون: نيلسون سيميدو، جيرار بيكيه، كليمنت لينجليت، جوردي ألبا.

لاعبو الوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو.

المهاجمون: ليونيل ميسي، لويس سواريز، عثمان ديمبلي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى