المان يونايتد يواصل جهوده لخطف راكيتيتش

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم خط وسط فريق برشلونة، بالرغم من تصريحاته الأخيرة حول البقاء في برشلونة، إلا أنه قد يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني.

وأشارت صحيفة «لي 10 سبورت» الفرنسية إلى أن نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، كثف مفاوضاته، مع الكرواتي إيفان راكيتيتش للحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن اليونايتد يسعى للتعاقد مع اللاعب الكرواتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد، للعودة من جديد إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وأكد النجم الكرواتي لاعب خط وسط نادي برشلونة في تصريحات صحفية سابقة، أنه سيبقى في برشلونة، إلا أن النادي الإنجليزي سيبذل قصارى جهده لإقناع اللاعب الدولي بالانضمام للشياطين الحمر.

وجاءت تصريحات راكيتيتش الأخيرة، كالتالي: «لدي 3 مواسم مع برشلونة، عقدي مع الفريق الكتالوني ينتهي في 2021».

وواصل لاعب خط الوسط الكرواتي: «أنا أشعر بالراحة باهتمام بعض الأندية بخدماتي، ولكنني سعيد مع برشلونة في الوقت الحالي».

واختتم لاعب الفريق الكتالوني الحالي: «في صباح كل يوم، أضحك بشدة يوم عندما أشاهد قصصا عن مستقبلي وانا أشرب القهوة».

وواصلت الصحيفة أن وصيف كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، مراقب بشدة من بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، والتي ستتصارع لضمه في نهاية الموسم الجاري.

واستكملت الصحيفة أن الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، تحرك بالفعل للتعاقد مع راكيتيتش في صيف 2018، لكن برشلونة رفض رفضًا قاطعًا التفريط في نجم خط الوسط.

ويمتلك اللاعب الكرواتي راكيتيتش في عقده مع برشلونة الذي سينتهي في عام 2021، شرطًا جزائيًا يقدر بحوالي 125 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى