سولاري يرفض التعليق على مستوى بيل

تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن عدة أمور حول فريقه وذلك خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم الثلاثاء، قبل مباراة «كلاسيكو الأرض» والتي ستجمع بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأرسل سولاري رسالة إلى لاعبيه قبل اللقاء، قائلا: «ستكون مباراة جميلة للغاية، وهي أكبر كلاسيكو إسباني في كرة القدم وهذا يجعل إسبانيا عاصمة كرة القدم في العالم».

وحول ما قام به الويلزي جاريث بيل خلال مباراة ليفانتي واللقطة القبيحة مع زميله لوكاس فاسكيز، قال سولاري متهربا من الإجابة الواضحة: «تركيزنا منصب في المباراة، ومباراة الذهاب كانت رائعة وغدا تركيزنا سيكون في المباراة، وأي ما حدث من جاريث بيل والآخرين، ففي النهاية نحن متحدون على هدف واحد وهو الفوز غدا».

يمكنك أيضا قراءة: بيل من جدل إلى جدل مع ريال مدريد: منع ضم مبابي ولا يتحدث الإسبانية

وأضاف: «نحن نركز في مبارياتنا ويمكننا رؤية ذلك أن النادي لديه أكثر من 1000 مباراة كبطل لأوروبا، ولن نعير اهتمامنا لما حدث الآن، ربما خلال 50 سنة يمكننا فعل ذلك».

وحول ليونيل ميسي وهل يرعب ريال مدريد، أجاب سولاري: «كلمة يرعب ليست موجودة في عالم كرة القدم، فنحن نستمتع بالمنافسة على البطولة، ونظرة اللاعب في المباراة تكون الاستمتاع».

ورفض الإدلاء بمن سيشارك في مركز الظهير الأيسر هل ريجيلون أم مارسيلو، وقال: «أعرف من سيشارك، ولكن لن أقول الآن».

وكالعادة تطرق للحديث عن اللاعب البرازيلي فينيسيوس، قائلا: «زملاؤه ساعدوه كثيرا، فهم لاعبون مخضرمون، كما يخصص وقته للاستفادة القصوى من موهبته، ولهذا الفريق ككل يكن له الاحترام».

وحول المباراة: «ستكون مباراة نصف نهائي كأس الملك، ومباراة الذهاب انتهت وكانت مباراة رائعة للغاية، وأتمنى أن تكون مباراة الغد كذلك».

عاد سولاري للحديث عن ضربة الجزاء التي حصل عليها كاسيميرو أمام ليفانتي قائلا: «دائما يتم استخدام تقنية الفيديو في الحالات المشكوك فيها وتحمل جدلا، ولا نستطيع التدخل عندما يؤكد التحكيم الحالة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى