جريزمان: دي يونج أفضل لاعب لعبت ضده

أشاد النجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بصفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي وقع مع البلوجرانا عقد انضمامه بدءا من الموسم المقبل، ووصفه بأنه أفضل لاعب واجهه، كما أعترف أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هما الأفضل في كل العصور.

وأدلى أنطوان جريزمان ببعض التصريحات خلال حواره مع برنامج «أوه ماي جول» العالمي متحدثا عن فرينكي دي يونج وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وعثمان ديمبلي.

وعن أفضل منافس على ضده، أجاب جريزمان مشيدا بفرينكي دي يونج: «أفضل لاعب لعبت ضده كان دي يونج من أياكس أمستردام، لأني حاولت الضغط عليه ولم أنجح أبدا».

وقال النجم الفرنسي عند سؤاله عن أفضل لاعب في التاريخ: «الأمر يعتمد على المرحلة لكني قد أقول إنه بين ميسي أو رونالدو. لم أر أبدا كيف لعب مارادونا أو بيليه، هو سؤال صعب، فكل لاعب له أسلوبه الخاص، وهناك أيضا زيدان الذي فاز بكأس العالم».

وأردف عن أفضل زميل لعب بجانبه، قائلا: «سأقول دييجو كوستا للدعم الذي يمنحني إياه على الملعب، إذ يسمح لي باللعب بحرية كبيرة، هو شخص أعمل معه جيدا على الملعب، نفهم بعضنا البعض بنظرة بسيطة، والأهم من هذا أنه مقاتل، ويستطيع نقل هذا الشعور لي، وهو ما أحبه، ومن النادر أن أحظى بذلك مع زميل».

وفضّل اختيار عثمان ديمبلي عن كيليان مبابي في تشكيلته الخماسية، قائلا: «سأفضل ديمبلي وكانتي لأنك لا تخسر بوجوده عندما يلعب، وسأختار أيضا جودين لأنه دائما ما يتمكن من إيجاد طريقة للخدعة والفوز. بالإضافة إلى وجودي، وينقص واحد…سأختار بيكهام. وسكون الفريق بدون حارس».

زر الذهاب إلى الأعلى