مفاجأة بشأن عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، وقع على عقد جديد مع النادي الملكي وجدد عقده منذ الشهور القليلة الماضية قبل حصوله على جائزة الكرة الذهبية.

وفي هذا السياق ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة رجل الأعمال فلورنتينو بيريز قامت بتجديد عقد لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام إضافي مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن مصادر من داخل معقل «سانتياجو بيرنابيو» كشفت لها أن عملية تمديد عقد مودريتش، أفضل لاعب في مونديال روسيا، كانت قبل حصوله على جائزة «الكرة الذهبية» كأفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وقبل الاهتمام الواضح من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي للحصول على خدمات مودريتش، خرج رئيس النادي الأبيض فلورنتينو بيريز في الصيف الماضي وأكد أن الكرواتي لن يرحل وسيستمر مع الفريق، وقام بتجديد عقدة لموسم إضافي لينتهي عقده في صيف 2021، كما أصبح واحدا من الثلاثة لاعبين الأكثر حصولا على راتبا في فريق ريال مدريد بجانب القائد سيرجيو راموس والجناح الويلزي جاريث بيل، وهذا بالرغم من تقدمه في العمر حيث لديه 33 عاما.

وأضافت «موندو ديبورتيفو» أن إدارة زعيم الأندية الأوروبية لم ترغب في الإعلان عن تمديد عقد مودريتش وذلك لتجنب خروج لاعبين من الفريق يطالبون بزيادة رواتبهم السنوية، وهو الأمر الذي حدث من قبل بعض اللاعبين على رأسهم: الفرنسي كريم بنزيما والألماني توني كروس، الذين يسعون أيضا لتجديد عقدهم وزيادة رواتبهم.

ويبدو أن نادي إنتر ميلان من جانبه علم بتجديد عقد مودريتش مع ريال مدريد، ولذلك اتجه اهتمامه إلى مواطنه الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وسيتدخل في مفاوضات لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى