هذا ما قاله فاسكيز وريجيلون عن مواجهة برشلونة في إياب نصف نهائي الكأس

يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في مباراة ستتسم بالندية والقوة، لا سيما بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقبل ما يقرب من 48 ساعة من انطلاقة المباراة، أدلى لوكاس فاسكيز، جناح أيمن ريال مدريد، بالعديد من التصريحات خلال لقائه بموقع «هاللو فوتاج»، أكد فيها أهمية حضور الجمهور إلى ملعب مباراتي الكلاسيكو المقبلتين.

وفي هذا السياق صرح: «كل شيء سيكون أكثر سهولة بحضور الجمهور إلى كلتا المباراتين».

وأبرز اللاعب الإسباني البالغ من العمر 27 عامًا أهمية تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، مشددًا على رغبة لاعبي «المرينجي» في خطف الفوز في لقائي الكلاسيكو، وفي هذا السياق تابع: «لدينا رغبات جامحة في خوض تلك المباريات لتحقيق الفوز بها».

ومن جانب آخر أكد سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر الفريق «الملكي»، أنه لشيء مميز اللعب بأفضل فريق في العالم، إذ قال: «الانتماء إلى أفضل فريق في العالم كوني لاعبًا شابًا للغاية وبرفقة أفضل لاعبي العالم يُعد امتيازًا لي».

وأنهى ريجيلون تصريحاته قائلًا: «يتوجب عليّ بذل مجهود في كل يوم لكي أستطيع البقاء هنا، فالتدريب والعيش هنا هو أفضل ما يمكن أن يحدث للاعب كرة».

جدير بالذكر، أن كلا اللاعبين استطاعا كسب ثقة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، خلال الفترة الماضية، إذ اعتمد على الدفع بلوكاس في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الويلزي جاريث بيل، بينما أشرك ريجيلون في مركز الظهير الأيسر على حساب البرازيلي مارسيلو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى