الاتحاد الإسباني يعلن عن أسماء حكام مباراتي “الكلاسيكو”

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم «RAFA» عن أسماء حكام مباراتي «الكلاسيكو» المقبلتين بين الغريمين التقليديين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة في البطولتين المحليتين الدوري الإسباني الدرجة الأولى وبطولة كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي فريق ريال مدريد على أرضه ووسط جمهوره في ملعب «سانتياجو بيرنابيو» فريق برشلونة، يوم الأربعاء المقبل 27 فبراير 2019، في مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

ويعود ملعب «سانتياجو بيرنابيو» ليشهد من جديد مباراة كلاسيكو أخرى، يوم السبت المقبل 2 مارس 2019، حين يستضيف النادي الملكي نظيره الكتالوني في مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن الحكم الدولي أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز هو الذي سيقود مباراة الكلاسيكو المقبلة في الدوري الإسباني في الجولة 26، بينما سيكون الحكم الدولي ماتيو لاهوز هو الحكم المسؤول عن إدارة تقنية الفيديو «الفار».

وكان الاتحاد الإسباني قد اختار الحكم خوسيه ماريا سانشيز لإدارة مباراة الفريقين يوم الأربعاء المقبل ولكن في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من كأس الملك والتي جمعت برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما شهدت مباراة الكلاسيكو في الدور الأول من الليجا الإسبانية والتي كانت على ملعب كامب نو فوزًا ساحقًا لبرشلونة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف، وكانت هذه المباراة السبب في إقالة المدرب جولين لوبيتجي وتعيين المدرب الحالي سانتياجو سولاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى