بيل يثير الجدل بعد تصرفه مع فاسكيز

أثار الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، الجدل بعد احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى أتلتيكو مدريد في المباراة التي أقيمت في التاسع من الشهر الجاري على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بفوز «المرينجي» بثلاثة أهداف لهدف.

ويبدو أن جناح ريال مدريد لا يريد التوقف عن إثارة الغضب والسخط بداخل الأوساط الرياضية، ففي مباراة اليوم التي جمعت «الملكي» بليفانتي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من «الليجا»، وبينما كانت تسير المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل الإيجابي 1-1، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى لصالح بطل أوروبا.

وتصدى لتلك الكرة بيل، وبعد تسديد الكرة وإحرازها هدفًا لصالح ريال مدريد توجه الإسباني لوكاس فاسكيز تجاه الويلزي لمعانقته والاحتفال معه، ولكن الأخير إذراه وابتعد عنه متجنبًا الاحتفال معه ومعانقته.

ويبدو أن هذا الأمر سبب حالة من الدهشة لدى لوكاس فاسكيز، ولهذا صرخ في ظهر بيل ردًا على ما قام به معه، ويُشير فعل الويلزي إلى حالة عدم الانسجام والمسافات الكبيرة التي تفصله عن بقية زملائه في الفريق.

وعبر اليوغوسلافي بريدراج مياتوفيتش، لاعب ريال مدريد السابق، عن أسفه إزاء موقف بيل مع لوكاس خلال مشاركته في برنامج «كاروسيل ديبورتيفو» الرياضي الذي يُذاع على شبكة «سير» الإذاعية.

جدير بالذكر أن لاعب منتخب ويلز يعيش حالة سيئة ويشعر بغضب شديد إزاء ابتعاده عن تشكيلة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، الأساسية، وكان اللاعب الوحيد، بجانب الألماني توني كروس، الذي لم يحضر إلى العشاء المجمع للفريق، وهو ما يُشير إلى أن بيل لا تجمعه علاقة صداقة عميقة ببقية زملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى