ناني يفسخ عقده مع ليشبونة وينتقل إلى فريق جديد

فسخ الدولي البرتغالي السابق لويس ناني عقده مع ناديه سبورتنغ لشبونة، للانتقال إلى صفوف أورلاندو سيتي المشارك في الدوري الأميركي، حسبما أعلن الناديان، الاثنين.

ويأتي انتقال جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا إلى الفريق الأميركي، بعد 4 أيام من رحيل زميله الكولومبي فريدي مونتيرو عن سبورتنغ لشبونة البرتغالي إلى فانكوفر الكندي، المشارك بدوره في الدوري الأميركي.

وبحسب الصحف الرياضية البرتغالية، يسعى سبورتنغ إلى تقليص كتلة الأجور المدفوعة للاعبين ومن بينهم ناني صاحب الـ32 عاما، في وقت لا تلبي فيه نتائج الفريق الطموحات.

وبعد المرحلة 22 من الدوري البرتغالي، يحتل سبورتنغ لشبونة المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن بورتو المتصدر، وخسر أمام ضيفه في فياريال الإسباني صفر-1 الخميس في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

ووقع ناني (112 مباراة دولية و24 هدفا) في يوليو عقدا لعامين مع سبورتنغ الذي نشأ فيه قبل أن يتركه في 2007، ثم عاد إليه للمرة الأولى عام 2014، قبل أن يرحل عنه لينضم إلى الوجهة السادسة في مسيرته الاحترافية بعالم كرة القدم.

ودافع المهاجم المولود في الرأس الأخضر أيضا عن ألوان فنربخشة التركي وفالنسيا الإسباني ولاتسيو الإيطالي، لكنه لاقى النجاح مع مانشستر يونايتد حيث أحرز مع مواطنه كريستيانو رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا عام 2008.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى