بالفيديو: أزمة تلوح في الأفق بين سولاري وبيل

يبدو أن هناك أزمة تلوح في الأفق بين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، ولاعب الفريق الويلزي جاريث بيل، وذلك خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد أمام جيرونا على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم والتي انتهت بتوقف سلسلة انتصارات النادي الملكي الأخيرة والهزيمة بنتيجة 1-2.

وتولت عدسات كاميرات برنامج «فاموس موفي ستار» الإسباني، الكشف عن الأزمة بين بيل وسولاري والتي أظهرت تكاسل وتباطؤ الويلزي عندما طالب منه المدرب سولاري النزول في الشوط الثاني من المباراة بدلا من زميله العائد من الإصابة ماركو أسينسيو.

وتباطأ بيل في تنفيذ تعليمات المدرب الأرجنتيني وسار بطريقة متكاسلة ليضطر سولاري إلى الصراخ في وجهه قائلا له: «هيا أسرع»، وملوحا بيديه.

وشارك بيل في المباراة في الدقيقة 65 بدلا من أسينسيو ولكنه استغرق وقتا طويلا للاستعداد للنزول للملعب ليسجل الهداف الأوروجواياني ستوني هدف الفوز قبل نزوله بدقيقة، وبعد دخول بيل لم يتمكن من إحداث الفارق وإنقاذ فريقه من الهزيمة على ملعب البيرنابيو أمام جيرونا.

ويبدو أن الويلزي جاريث بيل، البالغ من العمر 29 عاما، لم يكن يرغب في المشاركة في المباراة بعدما أجلسه سولاري على مقاعد البدلاء إلى جواره واعتمد من بداية المباراة على أسينسيو.

جدير بالذكر أن هناك صراعًا ثلاثيًا بين جاريث بيل وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز على نفس المركز في تشكيلة ريال مدريد، بعدما أصبح البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيما من العناصر الأساسية لسولاري في الهجوم.

إليكم اللقطة:

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى