ميسي يريد كسر الرقم القياسي لنجم الريال

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة لتسجيل رقمًا جديدًا له في الدوري الإسباني، حيث يسعى لتحطيم الرقم المسجل باسم أسطورة فريق ريال مدريد، راؤول جونزاليس، في عدد الانتصارات في الليجا.

ويحل برشلونة ضيفًا على جيرونا اليوم الأحد في ملعب مونتيليفي بالجولة 21 من الدوري الإسباني، وميسي سيحرص على فوز فريقه لحصد نقاط المباراة وتحقيق رقم شخصي آخر.

وحال فوز برشلونة بمشاركة ميسي، فسيرفع النجم الأرجنتيني رصيده الإجمالي من الانتصارات في مسيرته بالدوري الإسباني إلى 328 فوزا، متخطيا راؤول جونزاليس القائد الأسبق لـ ريال مدريد صاحب الـ 327 في الدوري الإسباني.

وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني، لفريق برشلونة قد أبقى ليونيل ميسي، على مقاعد البدلاء، في مباراة في مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالفوز لصالح البلوجرانا بثنائية دون رد.

وحتى الآن ، فإن إيكر كاسياس ، الذي حقق 334 انتصارًا ، وأندوني زوبيزاريتا ، مع 333 انتصار ، هم الوحيدون الذين فازوا بأكثر من ميسي في الدوري. إذا فاز النجم الأرجنتيني على جيرونا ، سيكون أمامه سبع مباريات فقط ليتجاوزهم ويصبح اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من المباريات في تاريخ المسابقة.

في الوقت الحالي ، يكون الفتي الأرجنتيني متفوقًا بكثير على منافسيهم في هذا الترتيب. حيث فاز ميسي بـ 75٪ من المباريات ، بقي راؤول بنسبة 59.4٪ في المركز الثاني، وزوبيزاريتا بنسبة 53.5٪ في المركز الثالث، و إيكر كاسياس بنسبة 65.4٪ في المركز الرابع.

وفي سياق مختلف انضم ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، إلى ركب المطالبين باستئناف البحث عن مواطنه إيمليانو سالا، الذي كان من المفترض انتقاله من نادي نانت الفرنسي، إلى نادي كارديف سيتي الويلزي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد اختفاء الطائرة التي كان يستقلها من فرنسا إلى ويلز، بشكل مفاجئ مساء الإثنين، لإتمام انتقاله إلى كارديف سيتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى