ميسي يقترب من العودة للمنتخب الارجنتيني

ابتعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، عن المشاركة مع منتخب الأرجنتين بعد الهزيمة التي تعرض لها بأربعة أهداف لثلاثة أمام فرنسا في المباراة التي أقيمت الصيف الماضي بثمن نهائي منافسات مونديال روسيا.

ووفقًا لموقع «جول» العالمي، فإن «ليو» سيعود للمشاركة مرة أخرى مع منتخب بلاده في الـ 22 من شهر مارس المقبل أمام منتخب فنزويلا.

وأضافت الأنباء أيضًا أن ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، ينوي إقناع اللاعب بالعودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق في القائمة الرسمية المقبلة.

وأشار موقع «جول» إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني اتبع إحدى الاستراتيجيات الذي فكر فيها مليًا، والتي تدور حول منح اللاعب فترة راحة من المشاركة مع الأرجنتين وإقناعه بالانضمام إلى قائمة الفريق بداية من مباراة فنزويلا الودية المقبلة تمهيدًا لإعداده للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقبلة التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل وستقام بالبرازيل.

وأكد الموقع نفسه أيضًا أن ميسي لديه نية المشاركة في كلا المواجهتين المقبلتين الوديتين رفقة منتخب بلاده، إحداهما أمام منتخب فنزويلا في الـ 22 من شهر مارس، والأخرى أمام منتخب جمهورية التشيك في الـ 26 من مارس.

وحسبما أفادت بعض المصادر القريبة من منتخب الأرجنتين فإن الجهاز الفني يوافق على إقامة الوديتين في فترة التوقف الدولي المقبلة لتسهيل تواجد لاعبي كرة القدم الأرجنتينيين الذين يلعبون بفرق أوروبية.

جدير بالذكر أن قائمة منتخب مباراة فنزويلا ستشهد استدعاء عدد من اللاعبين الكبار رفقة ميسي أمثال أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى