طموح مبابي يقربه من عملاق إسبانيا

أثار النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان مخاوف وقلق جماهير الفريق وذلك عقب تصريحاته المثيرة أعقاب انتهاء مباراة فريقه أمام جانجون ببطولة الدوري والذي أكد من خلالها طموحه بالفوز بالألقاب.

وأصبح كليان مبابي لا يرغب سوى في التتويج بالبطولات والالقاب عقب تتويجه ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا رفقة المنتخب الفرنسي لذلك فإن الجميع لا يتفاجئ بتصريحاته عقب المباراة عندما أكد بأنه لا يعرف ما يخبأه له المستقبل عند سؤاله بإمكانية انتقاله لريال مدريد بالمستقبل.

وتشعر جماهير نادي باريس سان جيرمان بالكثير من القلق خاصةً وأن اللاعب أصبح معشوق الجماهير الأول لكنهم في داخلهم يعرفون بأن اللاعب الشاب لديه طموحاً لا ينتهي.

ومنح تتويج المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا اللاعب الشاب دافعاً قوياً للفوز بالمزيد من الالقاب خاصةً وأنه يبلغ من العمر 20 عاماً فقط ولا يريد الانتظار كثيراً من أجل تحقيق حلم التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح مبابي يرغب في تحقيق كل شيء في هذا العمر الصغير وعلى الرغم من فوزه ببطولة كأس العالم رفقة منتخب بلاده إلا أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة بسبب عدم نجاحه في الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأصبح مبابي يضع العديد من الأهداف أمام عينه وبات في وضع الاستعداد للعمل بقوة ولذلك فهو يعلم أنه بحاجة الى نقلة نوعية وكبيرة تسمح له بالوجود بوضعية تسمح له بتحقيق الألقاب.

كما وضع مبابي ما فعله مواطنه والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وتجربته الرائعة أمام أعينه عندما اراد تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا واتخذ خطوة جادة بالانتقال من نادي يوفنتوس الإيطالي لريال مدريد في عام 2001 واستطاع تحقيق اللقب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى