هل يخضع بنزيما لعملية جراحية على مستوى يده؟

شارك المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد الإسباني بالكامل في مباراة فريقه بالأمس أمام إشبيلية بالدوري، رغم الإصابة التي يعاني منها في إصبع يده.

وتعرض بنزيما لإصابة بكسر في المشط الخامس من يده اليمنى في مباراة ريال بيتيس على ملعب الأخير، ما تردد أنباء بشأن غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب ظهر في تشكيلة الملكي أمام إشبيلية أمس السبت بالليجا.

بنزيما لعب الـ90 دقيقة كاملة أمام الفريق الأندلسي، حيث تم وضع جبيرة على إصبعه المكسور في اليد اليمنى، وساهم في الانتصار الثمين على إشبيلية.

ويتعين على الجهاز الفني والطبي في الميرينجي تحديد القرار النهائي بشان موقف اللاعب من الدخول لغرفة العلميات لإجراء جراحة في يده لعلاج الكسر الذي يعاني منه.

الأرجنتيني سولاري المدير الفني للفريق شدد على أهمية تواجد المهاجم الفرنسي في تشكيلة الفريق، مشيراً إلى أن وجوده ضروري مع الأببض.

وبعد أسبوع من الإصابة، يتعين على مهاجم الديوك الفرنسية أن يقرر ما سيفعل، بشأن الخضوع لعملية جراحية أو مواصلة العلاج، حيث أنه عليه اتخاذ القرار بين الاثنين أو الثلاثاء.

الريال استقر على عدم التعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تقرر تأجيل الأمر للصيف المقبل، وهو ما يشير لضرورة تجهزي بنزيما بالشكل الكامل، قبل مباريات دوري أبطال أوروبا.

وجاءت إصابة المهاجم الأخر ماريانو دياز وعدم جاهزيته للمشاركة في تشكيلة الأرجنتيني سولاري، ليزيد أهمية استمرار بنزيما في التشكيلة الملكية، وهو ما يعزز عدم خضوع اللاعب لعملية جراحية على الأقل في الوقت الحالي.

وثأر ريال مدريد من ضيفه أشبيلية وانتزع المركز الثالث منه بفوز صعب ومتأخر 2-صفر السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أشبيلية فاز على أرضه ذهابا 3-صفر خلال المرحلة السادسة في سبتمبر، وفوز ريال مدريد اليوم رفع رصيده الى 36 نقطة، وتقدم بفارق ثلاث نقاط على الفريق الأندلسي الذي تراجع الى المركز الرابع، لكنه ليس مهددا بفقدانه.

على ملعب “سانتياغو برنابيو”، خاض ريال مدريد المباراة في غياب العديد من ركائزه الأساسية سواء بداعي الإصابة أو البقاء على مقاعد الاحتياط بقرار من المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري على غرار البرازيلي مارسيلو وإيسكو وناتشو.

ورغم ذلك، كان ريال مدريد افضل نسبيا من منافسه، وسجل هدفين في أواخر الشوط الثاني عبر البرازيلي كاسيميرو (78) والكرواتي لوكا مودريتش الذي حصد جميع القاب 2018 المخصصة لأفضل لاعب (90+2).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى