فالفيردي يؤكد معرفته المسبقة بعقوبة تشومي!

أكد إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّه كان يعلم بإيقاف تشومي واشركه في مباراة الذهاب ضد ليفانتي كما كشف سر نزول لويس سواريز.

وقال مدرب البلوجرانا في تصريحات عقب المباراة: “لا يوجد لدينا أدنى شك بشأن حالة تشومي، كنت أعلم أنّه موقوف مع الفريق الرديف ومع ذلك أشركته لأنني واثق بعد وجود أي مخالفات”.

وتابع: “لو أنّ تشومي لعب مباراة إيبار في الدوري لكانت أزمة، ولكن في الكأس لا يوجد أي مشكلة، نحن نعي اللوائح جيدًا ولا أهتم غدًا سوى بقرعة ربع النهائي”.

إيرنستو أشار إلى أنّ الفريق قدّم مستويات جيدة في المباراة ولعب بجدية لأجل الفوز، كما أنّ الثنائي أرتورو فيدال وارتور لعبا لقاءً جيدًا ولم يشعر أحد بغياب سيرجيو بوسكيتس.

وحول إمكانية التعاقد مع كارلوس فيلا لتدعيم الهجوم، صرّح صاحب الـ 54 عامًأ: “إنّه ليس لاعبًا في فريقي ولذلك لا أحب الحديث عنه. سوق الانتقالات لم يٌغلق بعد”.

وواصل: “من الطبيعي أن نلعب هذه المباراة بأفضل ما لدينا لأننا ننافس على جميع البطولات، واشركت سواريز لأننا كنا منتصرين بثلاثية فقط وكاد المنافس أن يعقد الأمور علينا”.

واختتم: “مالكوم لاعب للفريق وهام للغاية ولديه إمكانيات جيدة، وربما نراه يلعب في مباراة الأحد المقبلة ويتواجد في القائمة”.

برشلونة لم يخرج من الدور الإقصائي في كأس الملك منذ موسم 2012-2013 حينما ودّع أمام ريال مدريد في نصف النهائي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى