الوداد يطمح لافتتاح دور المجموعات بفوز مهم

يستهل الوداد البيضاوي مساره في دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، بمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا لوبي ستارز النيجيري وماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي.

ويأمل الفريق الأحمر في التوقيع على بداية جيدة، سيما أنه سيستضيف بميدانه، في المواجهة المقررة بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط في الثامنة مساء، إذ اضطر الوداد إلى تغيير ملعبه، نظرا لخضوع المركب الرياضي محمد الخامس لإصلاحات ستسمر لعدة أسابيع، إلا أن ذلك لن يكون عائقا أمام توافد الجمهور العريض للفريق، الذي عادة ما يشكل مصدر قوة في مثل هذه المواجهات الصعبة على الصعيد القاري.

ويعيش الوداد مرحلة انتعاشة سيما بعد فوزه في الديربي على الرجاء وتصدره البطولة الاحترافية، كما أن العديد من اللاعبين استعادوا مستواهم المعهود، مثل اسماعيل الحداد الذي كان قريبا من الانتقال إلى أحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة، غير أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي تشبث ببقائه، بالنظر إلى الحاجة لخدماته في خط الهجوم، وسعي الفريق إلى المنافسة على الألقاب إن محليا أو في عصبة الأبطال.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم من السينغال، لإدارة مباراة الوداد البيضاوي وأسيك ميموزا الإيفواري، ويتكون من ماكيت نداي في الوسط، بمساعدة كل من دجبريل كامارا والحاج مالك سامبا.

وضمن نفس المجموعة يحل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حامل اللقب في نسخة 2016، ضيفا ثقيلا على لوبي ستارز النيجيري، في مباراة تميل كفتها لرجال المدرب الجنوب إفريقي موتسيماني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى