صراع جديد بين برشلونة وباريس سان جيرمان على نجم فالنسيا

كشفت تقارير فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن بديل لتعويض غياب اللاعب الفرنسي،أدريان رابيو، في ظل العديد من الأزمات بين رابيو وإدارة الخليفي، رئيس نادي العاصمة الباريسية، وآخرها منعه من حضور الجلسات التدريبية التي تسبق المباريات، بالإضافة إلى انتهاء عقد رابيو في يونيو 2019 القادم.

وذكرت صحيفة «باريس يونايتد» الفرنسية أن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد معكارلوس سولير، لاعب فالنسيا الإسباني، نظرًا لامتلاكه قدرات جيدة وسيكون بديلا قويا لرابيو.

ويبدو أن النادي الباريسي ونادي برشلونة الإسباني سيدخلان في صراع جديد في صفحة التعاقدات الكروية لضم اللاعبين الشباب، في ظل اهتمام النادي الكتالوني في الاستعانة بخدمات اللاعب لتدعيم خط الوسط، وترى إدارة البلوجرانا أن سولير من اللاعبين الواعدين ويعتبر واحدًا من لاعبي خط الوسط الهجومي الذين لهم مستقبل كبير.

وفي هذا الصدد يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في التعاقد مع كارلوس لتعويض رحيل إبراهيم دياز إلى صفوف نادي ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات.

من جهة أخرى، ينتهي عقد سولير في موسم 2021 وجميع العروض التي وصلته كانت جيدة، ولكن إدارة نادي «الخفافيش» غير مستعدة للدخول في مفاوضات لبيع اللاعب، على الرغم من رصدها مبلغ 80 مليون يورو للموافقة على رحيله لأي نادٍ آخر.

جدير بالذكر أن سولير شارك مع فالنسيا في 24 مباراة واستطاع تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف خلال هذا الموسم، بمعدل 1926 دقيقة، بينها 1356 في بطولة الدوري الإسباني و390 دقيقة في دوري أبطال أوروبا

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى