لاعب برشلونة يوجه نصيحة لعثمان ديمبلي

قدم مدافع فريق برشلونة السابق ليليان تورام ومواطن اللاعب عثمان ديمبلي العديد من النصائح لجناح البارسا، بالتعلم من المحاربين القدامى.

وكان ديمبلي قد تعرض لانتقادات عديدة بسبب عدم التزامه في الفترة الماضية مع الفريق وتأخره في العديد من المناسبات عن الحضور للتدريبات في الموعد المحدد لها.

في حين أنه عندما يشارك يثبت اللاعب الفرنسي للمشككين بإمكانياته داخل الملعب أنهم كانوا مخطئين هذا الموسم، بعدما اكتشفوا قدرته المذهلة على اللعب وتسجيله للأهداف المثيرة والحاسمة، وإخافته للمدافعين في الفرق المنافسة بـالدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وفي الموسم الماضي لم يكن ديمبلي محظوظا بعدما تعرض لإصابة في أوتار الركبة في فريقه السابق بوروسيا دورتموند وقد انضم للبارسا وهو يعاني منها في فترة الانتقالات الصيفية، فيما تعافى منها وشارك مع فريقه الجديد ليتعرض لإصابة في قدمه مرة أخرى أبعدته عن التشكيلة الأساسية فترة ليس قصيرة.

وتم تقديم المزيد من النصائح إلى ديمبلي من قبل لاعب يوفنتوس وبرشلونة، الظهير ليليان تورام ، الذي أوضح أيضًا سبب عدم الحاجة إلى تسليط الضوء على سلوك جناح البارسا في برشلونة.

وقال تورام في تصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «الشيء الأكثر أهمية هو أنه لاعب عظيم، أود أن أقول له أن يتعلم من قدامى المحاربين».

زر الذهاب إلى الأعلى