زيدان يكشف موقفه من تدريب مانشستر يونايتد

وجه الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق صدمة قوية لأحلام وطموحات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وجماهيره بتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي رحل عن تدريب الشياطين الحمر الثلاثاء.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت زيدان بتدريب نادي مانشستر يونايتد منذ رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد إلا أن رحيل مورينيو جعل الأنباء تتوارد وبقوة مجدداً لكن أكدت الصحف بأن الأمر مستبعد بالنسبة للمدرب الفرنسي على الأقل هذا الموسم.

وأكدت الصحف الإسبانية بأن المدرب الفرنسي لن يتولى تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الحالية نظراً لرغبته في الاستمتاع ببعض الوقت رفقة عائلته عقب ثلاثة مواسم قضاها بين جدران نادي ريال مدريد حقق خلالها العديد من الانجازات.

ويبدو أن زيدان ليس في عجلة من أمره بالعودة للتدريب مجدداً خاصةً وأن فكرة توليه تدريب فريق في منتصف الموسم ليست مرجحة بالنسبة له ومع نادي متعثر على مستوى النتائج مثل مانشستر يونايتد.

وقد يكون تفكير زيدان بالعودة للتدريب مطلع الموسم الجديد حيث سيتطلع الى خوض تجربة وتحدٍ جديد بعالم التدريب لكن سوف يفكر في كافة الاحتمالات خاصةً وأنه يريد تجربة أكثر حماسة ومثيرة عن مشروع مانشستر يونايتد الحالي.

وسيواجه زيدان صعوبة كبيرة بتحقيق الإنجازات والبطولات التي حققها رفقة نادي ريال مدريد طوال مسيرته الناجحة مع عالم التدريب وفي ذات الوقت لم يستبعد المدرب الفرنسي العودة لتدريب النادي الملكي مجدداً لكن الشيء الواضح أنه لن يعود للتدريب على الأقل بالموسم الجاري.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي مانشستر يونايتد بصدد الاعلان عن قيادة مايكل كاريك تدريبات الفريق لحين التعاقد مع مدير فني يقود الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على أن يتم التعاقد مع إسم كبير بعالم التدريب بالموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى