صلاح يحقق أرقام مثيرة في مواجهة المخدرات

لم تتوقف انجازات محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول على تسجيل 38 هدفا في مختلف المسابقات في الموسم الحالي، لكنه بدأ في قيادة حملة من أجل انقاذ حياة الكثير من المصريين.

اللاعب البالغ من العمر “25عاما” قاد حملة تحمل عنوان “أنت أقوى من المُخدرات” من أجل التأثير على الشباب المصري بالابتعاد عن المخدرات.

وشهد الخط الساخن “16023” اقبال شديد لعلاج الإدمان خلال الثلاثة أيام الماضية منذ اطلاق المرحلة الرابعة لإعلان محمد صلاح حيث تزايدت عدد المكالمات الواردة على الخط الساخن بنسبة 400%.

ووفقا لـ وزيرة التضامن الاجتماعي في مصر “غادة والي” فإن الخط الساخن كان نشطا بشكل لا يصدق نتيجة تأثير محمد صلاح على الشباب المصري.

وانتشرت التعليقات الإيجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عقب مشاركة محمد صلاح فى حملة صندوق مكافحة الإدمان “أنت أقوى من المخدرات” متطوعًا.

وكان 88% من مشاهدى الإعلان على صفحة صندوق مكافحة الإدمان والمتفاعلين من الفئة العمرية “12-35 ” عاما بينما وصل عدد المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى 8 ملايين و400 ألف فى 72 ساعة فقط بواقع أكثر من 19 ألف متفاعل و23 ألف شير من جانب المتابعين و13 ألف تعليق و359 ألف معجب.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى