سر الصورة التي جمعت بين زيدان وميسي

تسببت صورة نشرها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» لتبادل الصور، وتجمعه بالأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن اجتماع ميسي وزيدان الغريب والغامض خارج الملعب، جاء لترويج حملة إعلانية، جمعت العديد من أكبر نجوم عالم كرة القدم، وليس فقط الثنائي، ويبدو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يعد جزءًا من الحملة، بعد قيامه بالإعجاب بالصورة التي نشرها المدرب السابق للنادي الملكي.

وتحت شعار «الآخرين»، تواجد في تلك المبادرة، نجم آخر من برشلونة، وهو المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، بالإضافة إلى لاعبتين من فريق برشلونة للكرة النسائية، هما ليكي مارتينز وتوني دوجان.

ولم يقتصر الأمر على وجود نجوم ونجمات برشلونة، بل امتد أيضًا لوجود عدد من أساطير كرة القدم، وبالتحديد الإنجليزي ديفيد بيكهام، والفرنسي إيرك كانتونا.

أما من نجوم الجيل الحالي في كرة القدم، فيوجود في الحملة الكولومبي خاميس رودريجيز، بالإضافة إلى نيمار، والأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وجاء التجمع الكبير من كل هؤلاء النجوم للإعلان عن المشروع الغامض، والذي من المقرر الإعلان عن ماهيته يوم الإثنين المقبل، الثالث من ديسمبر، بالتوازي مع إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية، على الرغم من أنه لا يبدو أن أي علاقة بين مجلة «فرانس فوتبول» والمشروع المرتقب.

زر الذهاب إلى الأعلى