تقارير تقرب بيل من الالتحاق بكريستيانو

أكد جوناثان بارنيت أحد أعضاء شركة «ستيلر» لإدارة الاعمال، والتي تتولى إدارة أعمال النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد أن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي فتح المجال أمام الدوري الإيطالي أمام استقطاب أكبر نجوم اللعبة في الوقت الحالي.

كان «البيانكونيري» قد تمكن من ضم «صاروخ ماديرا» خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 112 مليون يورو، في صفقة مفاجئة أطلق عليها «صفقة القرن».

وكيل أعمال اللاعب أكد على أنه بعد انتقال أفضل لاعب في العالم في خمسة مناسبات سابقة إلى «الكالتشيو» بالطبع سيكون له تأثير كبير في عودة الأضواء مرة أخرى إليه، ليفتح الباب أمام انتقال محتمل لموكله إلى الدوري الإيطالي في مرحلة ما من مسيرته.

وقال جوناثان في تصريحات لموقع «توتوسبورت» الإيطالي: «الآن بيل يؤدي بشكل جيد مع ريال مدريد، لكني أنظر إلى المستقبل، أعتقد أنه لا يوجد مستحيل في سوق الانتقالات، شكراً ليوفنتوس على اهتمامها بجاريث، الآن أي شيء أصبح متاحاً».

وأضاف: «رحيل رونالدو كان خسارة كبيرة بالنسبة لريال مدريد، بيل كان يحب اللعب معه كثيراً، لكن رحيل الدون لم يؤثر عليه، هو يؤدي بشكل جيد مع «الميرنجي»، إنه سعيد مع الفريق لأنه يعرف أنه في نادي قمة».

وتحدث بارنيت عن احتمالية انتقال الويلزي صاحب الـ29 عاماً إلى الكالتشيو، قائلاً: «إيطاليا دوري قمة أيضاً بالطبع، والأندية هناك من اكبر الأندية في العالم، وانتقال رونالدو إلى اليوفي جعل الأندية تضع ضمن خططها التعاقد مع أكبر النجوم حول العالم، وبدأ مسئولي الأندية يفكرون بطريقة مختلفة عن السنوات الأخيرة».

جدير بالذكر أنه عقب انتقال رونالدو، تواترت أخبار كثيرة عن اهتمام نادي إنتر ميلان بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة، وهي الصفقة التي لم تعلن بشكل رسمي أو تتطور بأي شكل من الأشكال، ليدخل بعدها «النيراتزوري» في مفاوضات جادة مع الكرواتي لوكا مودريتش لضمه، وهي الصفقة التي كانت على وشك الحدوث، لكنها توقفت بسبب رفض ريال مدريد التخلي عن نجمه.

كما انتشرت الكثير من الأخبار عن اهتمام نادي يوفنتوس بضم اللاعب البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لـ«الفريق الملكي» خلال فترة الميركاتو الصيفي، لكن هذه الأخبار أيضاً لم تتطور إلى مرحلة المفاوضات الرسمية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى