وكيل كريستيانو واتق من فوزه بالكرة الذهبية

تحدث خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن فرص موكله للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وانتقل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت حوالي 105 ملايين يورو.

وقال مينديز، «أنا أثق في فوز موكلي كرستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم، ليصبح اللاعب الأكثر تتويجًا بالجائزة على مر التاريخ».

وأضاف خورخي مينديز في تصريحاته خلال حضوره إحدى الفعاليات في العاصمة البرتغالية لشبونة، أنه «ينتظر بشغف قدوم يوم 3 ديسمبر، الموعد المقرر للكشف عن الفائز بالجائزة».

وأكد وكيل أعمال النجم البرتغالي لاعب يوفنتوس «كرستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل في العالم، وهو الأفضل على مر التاريخ».

وسبق للاعب البرتغالي أن توج بجائزة الكرة الذهبية في 5 مناسبات مختلفة «2008، 203، 2014، 2017»، وإذا فاز بها هذه المرة سيكون ثاني لاعب عبر التاريخ، الذي يتوج بالجائزة 3 مرات متتالية بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتساوى النجم البرتغالي الملقب بـ «صاروخ ماديرا» مع نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الملقب بـ «البرغوث»، في نفس عدد المرات التي توج بها بالجائزة.

فتقاسم الثنائي الأفضل في العالم، جائزة الكرة الذهبية على مدار الـ 10 أعوام الماضية، فتوج ميسي بالجائزة في أعوام «2009 و2010 و2011 و2012 و2015».

زر الذهاب إلى الأعلى