فالفيردي يعلق على معاقبة الحكم له

أكد الإسباني إيرناتستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة أن فريقه لم يحالفه التوفيق أمام نظيره كولتورال ديبورتيفا ليونيسا في المباراة التي جمعتهما خلال بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت المباراة حالات عنف عديدة من جانب لاعبي كورتورال ليونيسا، حيث حصل لاعبوه على سبع بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء، إثر العديد من التدخلات القوية على لاعبي النادي الكتالوني.

وأضاف: «معاقبة الحكم لي؟ كل واحد في الملعب له دوره بالطبع، أحدهم في الداخل، وآخر بالخارج، جميعنا كنا على درجة متقاربة من الحماس، ولكن لن أتحدث بعد الآن، لقد عاقبني الحكم لأنني كررت الاحتجاج بشكل مبالغ».

واستمر في حديثه قائلاً: «بالنسبة لي، لقاء ليونيسا من أسوأ الأمور التي شهدها هذا العام، وأول مباراة في الكأس تكون هكذا كل عام، هذه المباراة كانت صعبة جدًا، ولكنني شاهدت أشياء جيدة من الفريق ستظهر أكثر خلال الفترة المقبلة».

واستكمل حديثه قائلاً: «الخصم لعب بكل قوة خلال المباراة، بل بمجهود مضاعف لتحقيق شيء إيجابي، لذلك المباريات تكون مختلفة عن التي نلعبها في الدوري، التوتر ظهر علي مبكرًا بسبب رغبتي في تحقيق الفوز».

وأتم حديثه قائلاً: «حققنا نتيجة إيجابية في النهاية وهذا ما يهمني، نأمل أن نكرر ذلك في مباراة الإياب بالكامب نو، لقد ارتكبنا العديد من الأمور السيئة أمام ليونيسا، وسيطرنا على مجريات المباراة فالنهاية وهذا ما قلته في السابق إنه الأهم، ولكننا نجحنا في تحقيق الشيء المهم وهو تحقيق الفوز».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى