ريفر بليت يقلب الطاولة على جريميو و يتأهل لنهائي «كوبا ليبرتادوريس»

نجح فريق ريفر بليت الأرجنتيني في الفوز على مضيفه جريميو البرازيلي، حامل كأس «ليبرتادوريس» لعام 2017، بهدفين لهدف.

وظهر الفريقان في المباراة بشكل قوي، وشهدت إثارة كبيرة حيث حول الفريق الأرجنتيني تأخره لفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليتأهل إلى نهائي البطولة القارية.

وكان فريق جريميو البرازيلي متقدمًا بهدف سجله اللاعب ليوناردو جوميز في الدقيقة 35، ولكن بعدها انتفض ريفر بليت في العشر دقائق الأخيرة من زمن المباراة وتمكن من قلب النتيجة.

حيث تعادل الفريق الأرجنتيني عن طريق لاعبه الكولومبي رافايل بوري في الدقيقة 81، وأضاف الأرجنتيني جونزالو مارتينيز الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+4).

وبذلك، تأهل ريفير بليت لنهائي كأس «ليبرتادوريس»، علمًا بأنه كان قد خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف الأسبوع الماضي على ملعبه.

ولكن بمجموع نتيجة المباراتين تصبح النتيجة 2/2، ولكنها تؤهل الفريق الأرجنتيني، لتسجيله هدفين على ملعب جريميو البرازيلي، بينما سجل الأخير هدفًا واحدًا في الأرجنتين.

وينتظر فريق ريفر بليت الفائز من مباراة بوكا جونيورز الأرجنتيني ولاس بالميراس البرازيلي، والتي تقام اليوم في البرازيل.

ويعد الفريق الأرجنتيني بوكا جونيورز هو الأقرب للتأهل، ويصبح النهائي أرجنتيني خالص، نظرًا لأنه فاز في مباراة الذهاب على أرضه، بهدفين نظيفين على لاس بالميراس.

وسجل هدفي بوكا في مرمى الفريق البرازيلي، اللاعب الأرجنتيني داريو بينيديتو، فسجل الأول في الدقيقة 84 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 88.

زر الذهاب إلى الأعلى