رئيس ريال مدريد السابق يشن هجوما لاذعا على بيريز وينتقد رونالدو

تحدث رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون عن وضع ريال مدريد الحالي وعن رئيسه فلورنتينو بيريز ومدربه خولين لوبيتيجي، حيث أنه أبدى دعمه للمدرب لوبيتيجي وتأييده لاستمراره لما هو أكثر من ذلك من اجل أخذ فرصته كاملة، كما قال أن ريال مدريد ليس بالكارثية التي تتحدث عنها الصحافة وتظنها بعض الجماهير.

وبخصوص فلورنتينو بيريز قال كالديرون: إنه رجل جيد جدًا، وأظنه ناجحًا في مجال الهندسة والبناء والتشييد، سيكون رائعًا جدًا في بناء وتشييد الجسور والأنفاق والأبراج العالية، أما في بناء فريق كرة قدم جيد فإن الأمور لن تكون بنفس الجودة”.

وأضاف: “في جميع الأنشطة الرياضية داخل النادي لا يوجد مدير رياضي، يوجد فقط فلورنتينو بيريز، الرجل يأخذ جميع القرارات والجميع داخل النادي مجرد موظفين عليهم تنفيذ أوامره في أي مجال، لا أرى أن هناك احترامًا لكل تخصص تحت إمرة بيريز”.

وفيما يخص لوبيتيجي أضاف: “خولين مدرب رائع وله تاريخ مشرف مع الكرة الإسبانية بمختلف فئاتها السنية، لقد حقق العديد من النجاحات مع منتخب أقل من 21 سنة وكذلك منتخب أقل من 23 سنة، وكان محورًا رئيسيًا في إعادة البريق للمنتخب الأول، أعتقد أن ما يحدث له في ريال مدريد حاليًا ظالم جدًا له”.

ووجه كالديرون انتقاده لكريستيانو رونالدو بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد منتقلًا إلى يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث قال: “لا أتفق مع رونالدو في قراره بالرحيل عن ريال مدريد، فمهما ارتفعت القيمة المادية والراتب هناك أمور لا يمكنك الحصول عليها خارج ريال مدريد”.

وبخصوص عودة مورينيو إلى تدريب الفريق الملكي قال كالديرون: ” أنا متأكد من أن جوزيه مورينيو سيعود لتدريب ريال مدريد، ما لا أعرفه هو موعد العودة فقط ولكنها ستتم، سواء خلال الأيام المقبلة أو خلال عام أو عام ونصف، إنه المدرب الوحيد الذي فُتن به فلورنتينو بيريز، لقد تضرر كثيرًا بيريز من رحيله وأعتقد أنه سيبحث عن التعاقد معه بأي شكل من الأشكال، في الوقت الذي سنجد فيه مورينيو خارج مانشستر يونايتد سيكون حينها في ريال مدريد”.

يذكر أن رامون كالديرون كان رئيسًا لريال مدريد في الحقبة التي توسطت حقبتي فلورنتينو بيريز، وتحديدًا في الفترة بين 2005 و 2009، ولم يحقق النادي معه النجاحات التي تحققت تحت إمرة بيريز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى