كونتي يقترب من ريال مدريد

اقترب نادي ريال مدريد من الاتفاق مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، لخلافة المدير الفني جولين لوبيتيجي المدرب الحالي للفريق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية وفقاً لمصادرها إن مسؤولين من ريال مدريد تواصل مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق، من أجل استطلاع رأيه بشأن استعداده لقيادة الفريق.

وأكدت الشبكة أن كونتي هو الخيار الأول لرئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز لتولي مقعد الإدارة الفنية خلفاً للوبيتيجي.

وأوضحت سكاي سبورتس أن كونتي رفض عرضاً من الملكي في الصيف المنقضي لرغبته في الحصول على راحة من كرة القدم عقب فترته مع تشيلسي.

ولكن رغم ذلك، كونتي يرحب الآن بتولي المهمة إذا أراد ريال مدريد ذلك.

ومن المنتظر أن يتم تحديد مصير المدير الفني الحالي للميرنجي يوم الأحد المقبل عقب مباراة الكلاسيكو التي سيواجه فيها فريق برشلونة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتولى لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، مهمة تدريب ريال مدريد، قبل أيام من كأس العالم خلفاً لزين الدين زيدان، ولكنه يتعرض للعديد من الضغوط، بعدما تراجع أداء الفريق بشكل كبير.

وكان الريال قد حقق الفوز في 6 انتصارات من أصل 13 مباراة في جميع المسابقات، كما أنه تراجع للمركز السابع في الدوري الإسباني، وذلك وضعه تحت طائلة الإقالة السريعة.

وكان ريال مدريد قد استعاد نغمة الانتصارات مساء الثلاثاء في المباراة التي فاز فيها على فيكتوريا بلزن في لقاء الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل هدف، حيث غاب عنه الفوز منذ خمس مباريات ماضية حيث خسر 4 وتعادل في واحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى