هذا ما قاله ديبالا بعد وصوله إلى السعودية

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني الدولي، ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، صار من أحد معجبي المملكة العربية السعودية، فهو أول من وصل من لاعبي المنتخب الأرجنتين إلى المملكة علاوة على تغريدة كتبها من مقر إقامة التانغو بالرياض.

وكتب ديبالا تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي تويتر: “مرحبا بالسعودية” مرفقاً علم المملكة مع التغريدة وصورة له مع روبيرتو بيريرا لاعب نادي واتفورد الإنكليزي.

وكان ديبالا وصل إلى مطار الملك خالد بالرياض في الساعات الأولى من صباح اليوم رفقة حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد سيرجيو روميرو ولاعب نادي واتفورد الإنكليزي ربيرتو بيريرا.

ويتواجد منتخب الأرجنتين رفقة منتخبي البرازيل والعراق والدولة المستضيفة السعودية ضمن دورة ودية دولية دخلت مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وتنطلق يوم الخميس المقبل كما أعلن اتحاد الكرة السعودي.

وسيواجه منتخب الأرجنتين المنتخب العراقي يوم الخميس المقبل في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ثم منتخب البرازيل يوم 15 من شهر أكتوبر، على أن يواجه المنتخب السعودي منتخب البرازيل ثم العراق يومي 12 و16 من أكتوبر الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى