بيريز يبدأ خطوته الأولى لإنقاد الريال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يستعد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الهجومي للملكي، وإنقاذ الفريق من استمرار تدهور النتائج، بعد العقم التهديفي لخط هجوم الفريق خلال المباريات الأخيرة.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن رئيس الريال يبحث عن إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن بيريز وضع ثلاثة أسماء، سيسعى للتعاقد مع أحدها في شهر يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم، الذي لم يظهر بالشكل المطلوب منذ بداية الموسم، وازداد الوضع سوءًا خلال المباريات الأربع الأخيرة، والتي عجز فيها الفريق في إحراز أي هدف.

ووفقا لما نشرته الصحيفة، يعد المهاجم تيمو فيرنر صاحب الـ(22 عامًا)، نجم فريق لايبزيج والمنتخب الألماني، أحد أهم الخيارات التي سيحاول ريال مدريد التعاقد معها، علمًا بأن إدارة النادي برئاسة بيريز تتابع اللاعب منذ فترة طويلة.

وأشارت إلى أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، والذي يتألق مع فريقه بشدة خلال الفترة الحالية، هو الاسم الثاني لريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن الفريق حاول التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن تشيلسي رفض الاستغناء عنه.

وأوضحت الصحيفة أن الاسم الثالث الذي يدرس ريال مدريد التعاقد معه هو الإنجليزي هاري كين، وقالت إنه الهدف الأكبر للنادي الملكي، بعد الأداء المميز الذي قدمه في كأس العالم الأخيرة، والتي أقيمت في روسيا جذب الكثير من الأنظار له، لكنها أكدت صعوبة إتمام الصفقة، بسبب دانييل ليفي رئيس توتنهام، المعروف عنه صعوبة التفاوض، وإنه قد يطلب مقابلًا ماديًا خياليًا من أجل الاستغناء عن نجم فريقه.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن فريق برِشلونة المتصدر، والذي يمكنه الانفراد بصدارة الترتيب، في حالة تحقيقه الفوز على فالنسيا، في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى