الصحافة الايطالية تكشف مدرب العساكر والجيش ينفي !

كشفت العديد من الصحف الإيطالية، المتخصصة في كرة القدم اهتمام فريق الجيش الملكي بالمدرب التشيكي المخضرم، زيدنيك زيمان، الذي يقطن في الديار الإيطالية، ورغبة الأخير في خوض التجربة بإحدى دول شمال إفريقيا، وتحديدا في المغرب.

وحسب مصادر صحفية فإدارة “الزعيم” توصلت بالسيرة الذاتية للمدرب زيمان، عبر وكيله المعتمد في إفريقيا , وقد أبدى بعض أعضاء إدارة الفريق العسكري، تحمسا لفكرة التعاقد مع المدرب التشيكي الكبير، الذي سبق له أن درب العديد من الفريق الإيطالية الكبيرة، على غرار بارما، ونابولي، ولاتسيو، ورما.

غير أن الصحفة الرسمية للجيش سارعت لنفي الخبر ونشرت بلاغ تحدث فيه عن الأخبار التي تداولاتها عدد من وسائل الإعلام الإيطالية،والتي تفيد يوجود اتصالات بين إدارة الفريق العسكري، والمدرب التشيكي الأصل الإيطالي الجنسية، زيدنيك زيمان.

وجاء في بلاغ صفحة الفريق العسكري ” على خلفية ما تم نشره على إحدى المواقع الإيطالية، وتناقلته عدد من الصفحات الفايسبوكية، حول مفاوضة نادي الجيش الملكي، للمدرب التشيكي زدينيك زيمان، الذي سبق وأن درب عددا من الفرق الإيطالية، فإن إدارة النادي تود أن تخبر كل متتبعي الفريق العسكري، والرأي العام، أن هذا الخبر عار من الصحة، وأن النادي لم يربط أي اتصال بالمدرب المذكور”.

ويعيش فريق الجيش الملكي حالة من الفوضى والتخبط منذ سنوات ابعدته عن منصات التتويج لعقد من الزمن , وذلك بسبب عدم الاستقرار التقني وغياب استراتيجيات واضحة المعالم , اضافة للعشوئية في التسيير والتي تتجلى في قيام النادي بصفقات لا تعود عليه بالنفع وتساهم في تفقير ميزانية النادي الهزيلة أصلا .

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى