فالفيردي يؤكد صعوبة مباراة السوبر وينفي علمه بمصير ديمبلي

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، صعوبة مباراة السوبر الإسباني، المنتظر خوضها غدًا الأحد، أمام إشبيلية، على ملعب طنجة بالمغرب.

وقال فالفيردي، في المؤتمر التقديمي للمباراة، والذي أبرزته صحيفة ماركا “إقامة السوبر الإسباني من مباراة واحدة، يجعلها أكثر صعوبة وانفتاحًا، نريد الفوز دائمًا”.

وتابع “تنظيم السوبر من مباراتين، يمنح الفريقين، فرصة لتصحيح الأمور، في العام الماضي فقدنا السوبر لصالح ريال مدريد، لكننا بدأنا الليجا بشكل جيد”.

وأضاف “الحظوظ متساوية مع إشبيلية، الذي يتمتع بالتناغم والانسجام، نحن استقدمنا بعض الجدد، لكن يجب علينا التكيف والتأقلم لحصد اللقب الأول لنا في الموسم الجديد”.

ونوه “طلبت ضم لاعب وسط، بعد مغادرة باولينيو، ولكن الآن نحن على ما يرام، برشلونة سيظل منفتحًا حتى نهاية سوق الانتقالات، ربما نضم لاعبين آخرين”.

وعن إمكانية رحيل عثمان ديمبلي، أوضح “لا أعرف حقيقة وجود خيارات لخروجه من برشلونة، أنا أعتمد عليه، لا أعتقد أننى سأخسر أي لاعب، لا أفكر في الراحلين”.

وأردف “فرص المشاركة التي سيفوز بها الشاب ميراندا، سيحددها الوقت، سنرى ما سيحدث لاحقًا، لم تتغير فكرتي عن ريكي بويج، لديه صفات رائعة وهو يعرف تمامًا كيف نلعب، كل شيء يستغرق بعض الوقت”.

وقال “ندرك أن بويج قد يمنحنا بعض الأشياء، إنه يتدرب معنا ويجب تطويره، لدينا الكثير من الآمال المعلقة عليه، يجب أن ننتظر اللحظة المناسبة من أجله، بالطبع هناك المزيد سيلعبون معنا”.

وأضاف “أنا متفائل، رأيت الوافدين الجدد يتدربون بمستوى جيد، اللاعبون كانوا يعرفون أن لدينا مباراة مبكرة عندما عادوا، وتم تدريبهم بشكل رائع”.

وحول أرتورو فيدال، علق “استدعيناه، لأننا نريد تواجد الجميع، أعرف أنه لم يلعب في الأشهر الأخيرة، لكنه كان يتدرب بجد، نحن على ثقة بأنه سينضم لنا بدون مشاكل، لا أعرف مدى قدرته على المشاركة لمدة 90 دقيقة خلال لقاء الغد”.

وتابع فالفيردي “غياب سيرجي روبيرتو، بسبب العقوبة، يؤلمنا كثيرًا، خاصة أننا كنا سنلجأ إليه، حال وجود مباراة ثانية للسوبر المحلي”.

وانتقد فالفيردي، القرار المتأخر من الاتحاد الإسباني، والذي نص على عدم وضع قيود على مشاركة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي في مباراة السوبر، معلقًا “كان يجب أن يبلغونا قبل ذلك”.

وعن إعارة أندريه جوميز، أوضح “أعتقد أن هذا الأمر سيكون جيدًا بالنسبة له، هو أيضًا لديه نفس التفكير، نأمل أن يقدم مستويات جيدة، يمكنه أن يعود إلينا في المستقبل”.

وأتم “تحدثت مع الحارس ياسبر سيليسين، لكنها ليست قضية يمكن مناقشتها هنا في مؤتمر، نحن نقدره ونريد أن يبقى معنا، لكن كل شخص له رأيه الخاص، نحن بحاجة لحراس مميزين، سنرى إذا ما كان سيلعب غدًا أم لا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى