الركراكي يتواصل مع مدلل الجمهور المغربي ولاعب بارز خارج القائمة

يستعد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، للكشف عن قائمته النهائية للمعسكر الإعدادي القادم في شهر مارس الحالي.

ويُنتظر أن تشهد قائمة “أسود الأطلس” مجموعة من التغييرات بالمقارنة مع الأسماء التي اعتمد عليها الركراكي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وسيخوض منتخب المغرب وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، يومَي 22 و27 مارس قبل استئناف مشوار الفريق بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في شهر يونيو.

الركراكي يتّصل برحيمي

وكشف مصدر مطلع أنّ وليد الركراكي اتّصل بالنجم المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار المصدر نفسه إلى أنّ مدرب المنتخب الوطني المغربي تواصل هاتفيًا مع رحيمي عقب قيادة فريقه العين للفوز على النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليؤكد له اهتمامه بضمه إلى المنتخب الأول.

وشدّد المصدر ذاته على أنّ رحيمي سيكون حاضراً بنسبة كبيرة في قائمة “الأسود” القادمة، بعدما ظل خارج حسابات المدرب منذ فترة طويلة.

لاعب فالنسيا مرشّح للغياب عن منتخب المغرب

من جهته، أشار نفس المصدر إلى أنّ سليم أملاّح متوسط ميدان نادي فالنسيا الإسباني قد يغيب عن منتخب المغرب في المعسكر القادم.

وأفاد المصدر أنّ أملاّح قد يغيب عن قائمة المنتخب المغربي، أو يحضر دون أن يتم الاعتماد عليه في المباراتين الوديتين بسبب معاناته مع إصابة طفيفة.

وسيكون وليد الركراكي تحت ضغط كبير لتحقيق نتائج إيجابية بعد الخروج المرير من ثمن نهائي كأس أفريقيا الأخيرة، ليُعيد الثقة للجمهور المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى