نجم المنتخب المغربي يوجّه رسالة قوية إلى الركراكي

قاد نجم المنتخب المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي فريقه إلى هزم النصر السعودي بهدف دون رد الإثنين، ضمن ذهاب ربع نهائي من دوري أبطال آسيا، في المباراة التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد.

ودارت المواجهة أمام أكثر من 22 ألف مشجع في أجواء حماسية، ليفرض رحيمي نفسه من بين أبرز نجوم المواجهة.

ونجح مهاجم منتخب المغرب سفيان رحيمي في تسجيل هدف المباراة الوحيد أمام “العالمي” الذي كان مدعومًا بقائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة وتحديدًا في الدقيقة (44).

نجم المنتخب المغربي “يُحرج” الركراكي

وجاء تألق رحيمي مع اقتراب وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول من إماطة اللثام عن القائمة المستدعاة للمباراتين الوديتين القادمتين.

ظلّ رحيمي خارج حسابات الركراكي طوال الفترة الماضية، حيث برّر مدرب “أسود الأطلس” خياراته في العديد من المناسبات بأنه يمتلك لاعبين أفضل منه في مركزه، ولكن الآن مع تراجع مستوى عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس وإصابة سفيان بوفال نجم الريان القطري، فإنّه من المفترض على الركراكي التفكير في استدعاء سفيان رحيمي.

وسيكون مدرب وليد الركراكي أمام ضغط جماهيري كبير لمنح سفيان رحيمي الفرصة، بعد تألقه بقميص العين الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.

أرقام سفيان رحيمي مع العين

ووصل رحيمي إلى هدفه السادس مع نادي العين هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب صناعته هدفين خلال الموسم الحالي من المسابقة.

وتشير أرقام سفيان رحيمي مع العين في دوري أبطال آسيا هذا الموسم إلى خوضه 8 مباريات سجّل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين آخرين، إجمالًا بلغ 8 مساهمات تهديفية، وهي أرقام تعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم المغربي، الذي بات من المرجّح أن يكون حاضرًا مع منتخب المغرب في المعسكر الإعدادي القادم.

وسيخوض منتخب المغرب مباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، يومَي 22 و27 مارس، قبل استئناف مشوار الفريق بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في شهر يونيو القادم.

جدير بالذكر أن رحيمي كان مطلبًا للجماهير المغربية في “منتخب الأسود” منذ فترة، وسبق أن برر الركراكي غيابه بسبب وزنه الزائد، وهو التصريح الذي أثار جدلاً واسعًا في ذلك الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى