عبد الحميد بودلال موهبة المنتخب المغربي مطلوب في عملاق إنجلترا

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب أحد الأندية الإنجليزية بالتعاقد مع عبد الحميد بودلال قائد منتخب المغرب تحت 17 عامًا، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

كرّس بودلال نفسه واحدًا من أبرز مواهب كرة القدم الأفريقية حاليًا، وخطف أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية أبرزها “الريدز”.

وفي كأس أمم أفريقيا الأخيرة تحت 17 عامًا، سجّل عبد الحميد بودلال هدفين، وقاد منتخب المغرب إلى النهائي قبل أن يخسر من السنغال، التي انتصرت في المشهد الختامي بهدفين لواحد (2-1).

ليفربول مُهتم بالتعاقد مع عبد الحميد بودلال

حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن عبد الحميد بودلال يحظى باهتمام كبير من ليفربول، بعد المستويات التي قدّمها في نهائيات كأس العالم تحت 17 عامًا بإندونيسيا مع أشبال الأطلس بقيادة المدير الفني سعيد شيبا.

وأوضح المصدر نفسه أن أكاديمية محمد السادس تسعى للاستفادة من آيت بودلال جيدًا وبيع عقده إلى أحد الأندية الكبيرة في أوروبا، حتى يعود النفع على منتخب المغرب في إطار سياسة الأكاديمية.

ويُعتبر عبد الحميد بودلال من بين أبرز نجوم أكاديمية محمد السادس التي تُعتبر من بين أفضل الأكاديميات الكروية في أفريقيا، وقد قدّمت لاعبين كبارًا لمنتخب المغرب؛ أبرزهم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني ونايف أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي.

ويُنتظر أن يخوض بودلال أول تجربة احترافية له بدايةً من الصيف الماضي، بعد العروض المهمة التي تلقاها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى